القائمة الرئيسية

الصفحات

الأغنياء والمشاهير يدفعون أي ثمن لمنزل الأحلام الفاخر. فيلات كبيرة بإطلالات خلابة على البحر وغرف خاصة ومهبط للطائرات ومسبح خاص في الطابق السفلي. يقدم العديد من النجوم البارزين حول العالم لأنفسهم منازل أحلام راقية. يمكن أن يحدث أن العقار يكلف ملايين من العشرات. نقدم هنا أغلى المباني السكنية حول العالم.

بروكلين، نيويورك

أغلى منازل العالم

أنتليا في بومباي (الهند)

ربما يكون أغلى منزل عائلي على كوكبنا. ومقرها الهند ، تعود ملكية أنتيليا إلى الملياردير موكيش أمباني. المالك هو واحد من أغنى 50 شخصًا في العالم وقد حقق حلمًا بتشييد هذا المبنى. يبلغ ارتفاع المسكن أكثر من 170 متراً وسيكلف أكثر من 750 مليون يورو. احتوت ناطحة السحاب على أحواض سباحة وسينما خاصة بها وموقف سيارات من ستة طوابق ومكتبة ومعبد ومهابط لطائرات الهليكوبتر مختلفة. تعتبر الشرفة ذات الحدائق الضخمة أيضًا جزءًا من المجمع السكني. اختار المهندسون المعماريون غرف كبيرة بما فيه الكفاية. لذلك هناك 27 طابقا فقط في أنتيليا. خلاف ذلك ، يمكن استيعاب 50 طابقًا على الأقل في ناطحة سحاب عادية بهذا الحجم.

فيلا ليوبولدا في فيلفرانش سور مير (فرنسا)

هذه الفيلا هي أيضا واحدة من أغلى المباني السكنية في العالم. تشغلها رائدة الأعمال ليلي سافرا وتقدر تكلفتها بنصف مليار يورو. كانت البرازيلية قد ورثت المجمع عن زوجها الراحل. مصرفي ثري. بمساحة إجمالية تبلغ 2700 متر مربع بما في ذلك بعض المباني الخارجية والأجنحة ، لا يوجد بالتأكيد نقص في المساحة هنا. يوجد أيضًا مسبح وحديقة ضخمة وبساتين زيتون ومهبط كبير للطائرات العمودية. تم بناء هذا العمل الرائع من قبل الملك البلجيكي ليوبولد الثاني في عام 1902. ثم أصبح ملكًا لجيوفاني أجنيلي ، مالك مجموعة فيات ، الذي باع المنزل بعد ذلك للمصرفي اللبناني إدموند صفرا. بعد وفاته ورثته زوجته.

أرض المعارض في ساجابوناك

هذا المنزل 10000 قدم مربع من مساحة المعيشة. بالإضافة إلى 39 حمامًا و 29 غرفة نوم ، يشمل هذا أيضًا قاعة طعام بطول 30 مترًا تقريبًا وملاعب تنس وثلاثة حمامات سباحة وملاعب كرة سلة وواحات سكنية. تقدر القيمة حاليًا بما لا يقل عن 225 مليون يورو. يقع المجمع مباشرة على شاطئ أتلانتس في نيويورك ، ويملكه رائد الأعمال إيرا رينيرت. يعيش في منزل ضخم مع أسرته المكونة من خمسة أفراد. المبنى السكني الذي تم بناؤه في عام 2003 – على الرغم من أن هذا المصطلح غير موات للغاية – وحده يحتوي على مساحة معيشة تبلغ 5900 متر مربع.

حدائق قصر كنسينغتون في لندن (إنجلترا)

كان هذا المبنى يضم السفارتين الروسية والمصرية. اليوم ، يمتلك المنزل الملياردير الهندي لاكشمي ميتال. وبحسب البحث ، وضع أكثر من 200 مليون يورو على الطاولة من أجل ذلك. لكن الفيلا بها أيضًا اثنتا عشرة غرفة نوم بمفردها. يعتبر قصر كنسينغتون من أفخم شوارع العاصمة الإنجليزية. لأسباب أمنية ، تم إغلاقه أمام مرور المشاة. بعد كل شيء ، لا توجد هنا العديد من السفارات المهمة فحسب ، بل توجد أيضًا مساكن الملياردير الأوكراني ليونارد بلافاتنيك. تعيش العائلة المالكة السعودية هنا أيضًا مع سلطان بروناي.

.

تعليقات

التنقل السريع