القائمة الرئيسية

الصفحات

تريد أن تصبح شخصًا أفضل. فيما يلي 9 أشياء بسيطة يمكنك القيام بها لتصبح شخصًا أفضل.

شترستوك 251387305

كيف تصبح شخصًا أفضل

كن صادقًا مع نفسك

لكي تصبح شخصًا أفضل ، يجب أن تكون دائمًا صادقًا مع نفسك. امتلاك واحتضان الخير والشر والقبيح. لكي تتحسن كشخص ، يجب عليك أولاً أن تدرك حقًا من أنت ومن لا تكون.

عليك أن تسأل

اسأل الأشخاص من حولك عما يعرفونه عنك أو اسأل أصدقاءك وعائلتك عن رأيهم فيك. عندما نتحدث إلى الناس ، فإننا نكتسب أحيانًا رؤى جديدة أو نتعلم شيئًا جديدًا. سماع ما يعتقده الناس عنك أو كيف يعيشون حياتهم يمكن أن ينير أفكارك وأفعالك.

ساعد شخصًا لا تحبه

من السهل مساعدة شخص تحبه ، لكن من الصعب جدًا مساعدة شخص لا تحبه. لكن أفعالك يجب أن تعكسك ، بغض النظر عمن يطلب المساعدة. إذا واصلت إنتاج الخير في هذا العالم ، فسوف يعود إليك بشكل غير متوقع عشرة أضعاف.

كن كريما مع المجاملات

نحن لا نقول إنه يجب أن تكمل الناس على الأشياء السطحية ، بل عليك أن تكمل شخصًا ما على طبيعته أو ما يفعله. يرغب الكثير من الناس في الشعور بالتقدير ، وهذه الهدية الصغيرة تحدث فرقًا في حياتهم.

انفصل عن غرورك

تمنعنا الأنا من أن نكون طيبين ورحيمين حقًا. إنها غرورنا التي تخبرنا أنه يجب علينا أن نغضب ، وأننا لا يجب أن نتحدث إلى شخص ما أو نسامح شخصًا ما. ولكن عندما تضع نفسك جانبًا ، تبدأ في رؤية الأشياء بشكل مختلف. تصبح أقل غضبًا وتلاحظ فجأة تغييرات إيجابية في حياتك.

ابتكار شيء ما

لا تقدر بثمن عندما تنشئ شيئًا يمكن للآخرين الاستفادة منه. سواء كانت حرفة أو عملًا أو مدونة أو كتابًا أو وجبة خاصة أو مطعمًا كاملاً. استمر في التفكير في كيفية إضافة قيمة إلى مجتمعك.

ابتسم للغرباء

من الصعب أن تكون ودودًا عندما تكون في عجلة من أمرك أو عالقًا في مترو الأنفاق. لكن ابتسامة صغيرة تكفي. الابتسام للغرباء ، خاصة في الصباح ، يضيء يوم الجميع.

مفاجأة شخص ما

فاجئ أصدقائك أو شريكك أو أطفالك. بغض النظر عن عمرنا ، فنحن جميعًا نحب المفاجآت – الجيدة بالطبع. ولا يجب أن تكون لفتة كبيرة ، ففي بعض الأحيان تكفي رسالة بسيطة أو بطاقة أو حرف. كن مبدعا!

لا نحكم !

أخيرًا وليس آخرًا ، أسوأ سمة يمتلكها البشر هي إصدار الأحكام. لسوء الحظ ، يمكن أن يؤدي هذا إلى وضع افتراضات حول الأشخاص غير الحقيقيين. إذا وجهت إصبعك إلى شخص ما ، فلديك أربعة يشيرون إليك. إذا سمعت ثرثرة ، أو رأيت شخصًا قبيحًا ، أو تدخل في شيء لم يكن مخصصًا لعينيك أو أذنيك ، فحاول أن تحكم على نفسك. كل قصة لها جانبان دائمًا. لنفترض أنك تعلم أن قصة أي شخص آخر أو دافعه يمكن أن يسبب الكثير من الضرر. تجنب الأشياء التي لا علاقة لها بك وحاول ألا تحكم على ما يفعله الآخرون. أنت لا تعرف أبدًا كيف سيكون رد فعلك أو تتصرف حتى يتم عرض الموقف عليك. لذلك لا تفترض أنك أفضل من الآخرين.

.

تعليقات

التنقل السريع