القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تعلم أن شركة Coca-Cola تمتلك هذه الشركات أيضًا؟

Coca-Cola هو اسم مألوف وعلامة تجارية ومفضلة لدى الأسرة. إنه طعم فريد من نوعه بحيث أن أي شيء مثله سيُطلق عليه تلقائيًا نكهة الكولا. أصبحوا لا يُنسى بسبب علامتهم التجارية الحمراء البراقة وشعار أسلوب التوقيع والشهرة العالمية. بالتأكيد ، لديهم منافسين لديهم أذواق متشابهة ، مثل بيبسي ، لكن هذه ليست منافسة. تعد شركة Coca-Cola رمزًا مبدعًا وستفوز في أي معركة للحصول على المشروب الغازي الأكثر شيوعًا أو شهرة. ما قد تفاجأ بمعرفته هو أن شركة Coca-Cola تمتلك أيضًا 27 نوعًا آخر من العلامات التجارية للمشروبات. قانون؟ مجنون! بعضها في الواقع أسماء كبيرة في حد ذاتها ، وقد تتفاجأ (أو تصدم) عندما تعلم أن بعض المشروبات المفضلة لديك تنتمي بالفعل إلى Coca-Cola! ألقِ نظرة أدناه وشاهد ما إذا كان أي من المفضلات لديك موجودًا في القائمة.

شترستوك 192147539

شترستوك 192147539

متشيطن

متشيطن! مشروب شهير للغاية وربما حتى مشروب الليمونادة الذي لا غنى عنه! تم تطويره في الأصل في ألمانيا الغربية في عام 1959 وكان مملوكًا في الأصل لشركة فانتا ، وتم بيعه باسم “Clear Lemon Fanta”. في النهاية تم تغيير علامتها التجارية وإحضارها إلى الولايات المتحدة تحت الاسم الجديد “سبرايت”. نكهة الليمون الحامض هي نكهة كلاسيكية ولها شعار شهير للغاية ومعروف عالميًا.

التخيلات

قد يصدمك هذا ، لكن فانتا مملوكة بالفعل لشركة Coca-Cola! سواء كانت فانتا أورانج ، ليمون ، فواكه تويست ؛ كلهم ينتمون إلى Coca-Cola! إنه لأمر مدهش لأنك ربما افترضت أن فانتا وكوكاكولا كانتا نوعا ما أو معركة في حد ذاتها. كأطفال ، كنا نعلم أننا كنا نتبادل بين الاثنين. هذه المشروبات ملونة وفاكهة وغازية. وفقًا لموقع Coca-Cola الإلكتروني ، تم تقديمه في الأصل في الأربعينيات من القرن الماضي وهو ثاني أقدم منتج من منتجات Coca-Cola. في هذه الأيام ، هناك العديد من النكهات المختلفة لفانتا ، بما في ذلك الفراولة والعنب وحتى الأناناس. هناك بالتأكيد مشروب فانتا لك.

مياه دساني النقية

تم إطلاق Dasani في عام 1999 ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من العلامات التجارية الأكثر مبيعًا للمياه في الولايات المتحدة. تقدم دساني طعمًا سلسًا وتضاهي منافسيها. من كان يعلم أن كوكاكولا تصنع الماء أيضًا؟ إنهم أكثر من مجرد شركة مشروبات غازية ، على ما يبدو!

المياه الذكية

هذا جنون أليس كذلك؟ من كان يعلم أن كوكا كولا بها الكثير من أنواع المياه المختلفة؟ هذا هو في الواقع من الصعب التمييز بينها. تسرد الزجاجة Glacéau أعلى شعار “smartwater” ، لذلك من الطبيعي أن تفترض أن هذه هي العلامة التجارية المملوكة لشركة smartwater. ومع ذلك ، فإن Glacéau هي في الواقع شركة تابعة لشركة Coca-Cola! لا تعتبر سمارت ووتر مياه تذوق رائعة فحسب ، بل يتم تقطيرها بالبخار وتحتوي على إلكتروليتات مضافة.

الأبرياء (سموثي)

أصبح إنوسنت عصيرًا كلاسيكيًا ستشاهده في العديد من محلات السوبر ماركت والمقاهي. طعمها رائع وتأتي في مجموعة متنوعة من النكهات المختلفة. تدعي المشروبات البريئة أنها تجمع بين ما هو جيد لجسمك وذوق رائع. ليست مجرد آلة لصنع العصائر ، بل تنتج أيضًا ماء جوز الهند وعصيرًا ومشروبات للأطفال.

كوستا كوفي

تم تقديم كوستا كوفي لأول مرة منذ أكثر من 45 عامًا من قبل شقيقين ولطالما كانت القهوة المفضلة في المملكة المتحدة. في الوقت الحاضر ، يمكن رؤيته في جميع أنحاء العالم ويعتبر أحد المنافسين الرئيسيين لستاربكس. يقدم كوستا القهوة بطعم فريد ويقدم أيضًا السندويشات والوجبات الخفيفة والشاي. استحوذت شركة Coca-Cola على كوستا رسميًا في عام 2019 في عملية استحواذ بقيمة 4.9 دولارًا أمريكيًا بعد الموافقات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي والصين.

شاي الجرجير

شاي Fuze ينتمي إلى Coca-Cola! رائع. عندما ننظر إلى كل هذه العلامات التجارية ، لن تعتقد حقًا أن شركة واحدة تمتلكها جميعًا. هل كوكا كولا تقريبا كل شراب؟ Fuze Tea هو مشروب شاي مثلج كلاسيكي وربما يكون من أفضل المشروبات لاحتياجاتك من مشروب الشاي المثلج. يمزج Fuze Tea العصير ومستخلصات الشاي لخلق طعم فريد.

شويبس

Schweppes مثيرة للاهتمام لأنها مملوكة لشركات مختلفة حسب الموقع. على سبيل المثال ، في المملكة المتحدة والصين وبلغاريا والهند وإندونيسيا ولبنان وماليزيا ونيوزيلندا وصربيا وأمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا وأوكرانيا ومصر ورومانيا وفيتنام ؛ شركة Coca-Cola هي الموزع الرئيسي. ومع ذلك ، فإن شركة Keurig Dr Pepper هي الموزع الرئيسي في أمريكا الشمالية واليابان والفلبين. Schweppes هي واحدة من أقدم الشركات في محفظة Coca-Cola ، وقد بدأت في عام 1783. أسسها Jacob Schweppe وغالبًا ما يشار إليها على أنها أول مشروب غازي أصلي.

.

تعليقات

التنقل السريع