القائمة الرئيسية

الصفحات

بالنسبة للبعض ، فهي تتحرك مثل أعمال فنانين عظماء مثل مونيه أو بيكاسو: أعظم المطاعم في العالم وروائع الطهي الخاصة بهم. من برشلونة إلى كوبنهاغن ، إليك مجموعة مختارة من أفضل المطاعم في العالم. بالإضافة إلى ذلك: ماذا يعني ذلك بالنسبة لمحفظتك.

شترستوك 281793947

أجمل المطاعم في العالم

نوما ، كوبنهاغن ، الدنمارك

Noma هو أكثر من مجرد مطعم ، إنه مؤسسة ، ومكان لقاء في أحد أكثر أماكن تناول الطعام عصرية في العالم. حاز المطعم الموجود في عاصمة الدنمارك ، كوبنهاغن ، على لقب رقم 1 عالميًا للمرة الرابعة منذ عام 2014. في الواقع ، تنص قواعد أفضل 50 مطعمًا في العالم على أن إعادة انتخاب رقم 1 سابقًا لم يعد ممكنًا. . ومع ذلك ، تحت قيادة رينيه ريدزيبي ، عاد نوما إلى القمة. والسبب في ذلك هو توجه جديد منذ عام 2018. بعد عدة محطات منبثقة في الخارج ، انتقل نوما إلى موطنه الجديد على أسوار كريستيانشافن. يجمع René Redzepi وفريقه بين المأكولات المتطورة والممارسات المستدامة التي تركز على المطبخ الشمالي الإقليمي مع إيلاء اهتمام خاص لتجنب البصمة الكربونية العالية. نوما رائج ، وقد كان لسنوات عديدة. إذا كنت ترغب في الجلوس في أفضل مطعم في العالم وتعيش ساعات لا تُنسى ، فعليك دفع حوالي 380 يورو لكل شخص مقابل القائمة.

إبرة الراعي – كوبنهاغن ، الدنمارك

يمكن أيضًا العثور على ثاني أفضل مطعم في العالم في وسط مدينة كوبنهاغن الدنماركية. موقع خاص – يقع المسك في الطابق الثامن من استاد باركين ، موطن 1. نادي كوبنهاجن والمنتخب الدنماركي. خلال عروض الطهي في Chef Rasmus Kofoed ، يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على قمم الأشجار في المنتزه المجاور وأسطح المنازل النحاسية الخضراء في كوبنهاغن وطواحين الهواء في أوريسوند من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. تتميز قوائم Kofoed بشكل أساسي بمجموعة متنوعة من الأطباق الصغيرة التفصيلية. بالنسبة للأشخاص المحظوظين الذين تمكنوا من تأمين حجز طاولة ، تبلغ تكلفة القائمة أيضًا حوالي 380 يورو.

Asador Etxebarri – Axpe ، إسبانيا

للوهلة الأولى ، يبدو من غير المحتمل أن يكون أسادور ، أي مطعم حيث يتم إعداد جميع الأطباق على الشواية ، أحد المعابد الرئيسية لفن الطهي في العالم. فيكتور أرغوينزونيز ، المالك والشيف في نفس الوقت ، رسخ نفسه على خريطة العالم للذواقة مع Asador Etxebarri في بلاد الباسك الإسبانية. بصفتك سيدًا للنار ، يتم إنشاء تجربة فريدة للمأكولات الراقية باستخدام التقنيات القديمة. من المقبلات إلى الحلويات ، تحقق أطباق Arguinzoniz الكمال في الطبخ بفضل نظام البكرات الذي اخترعه بنفسه ، والذي يسمح بتغيير ارتفاع الشبكة بالشكل الأمثل. يمكن الحصول على تجربة تناول الطعام الخاصة هذه في شمال إسبانيا مقابل 209 يورو فقط لكل قائمة.

وسط- ليما ، بيرو

لطالما كان المطبخ البيروفي من أفضل ما يمكن العثور عليه على خريطة العالم. لذلك فلا عجب أن يوجد مطعم في العاصمة ليما مدرج أيضًا في قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم. المطعم المركزي ، الذي يديره الشيف الزوجان فيرجيليو مارتينيز وبيا ليون ، يجسد قصيدة لبيرو بأطباقها. من الأسقلوب والحبار من مياه بيرو إلى بطن لحم الخنزير من الوادي المقدس ، تحتفل أطباقهم بالتقاليد البيروفية بلمسة عصرية. مجرد الاستمتاع بحديقة الخضروات بالمطعم قد يبرر زيارة سنترال. ستكون قادرًا على اكتشاف أكثر من 100 نوع من النباتات ، والتي توجد دائمًا في تركيبات الألواح الإبداعية للزوجين. سعر القائمة في وسط المدينة حوالي 100-120 يورو.

.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع