القائمة الرئيسية

الصفحات

أغلى NFTs بيعت على الإطلاق

NFT … نسمع عنه كثيرًا هذه الأيام ، لكن كم منا يعرف ما هو بالفعل؟ حسنًا ، NFT تعني “رمز غير قابل للاستبدال”. لا يزال غير واضح؟ صحيح. تشير كلمة “غير قابل للاستبدال” أساسًا إلى أنه فريد من نوعه ولا يمكن استبداله بأي شيء آخر. عملة البيتكوين ، على سبيل المثال ، قابلة للاستبدال ، مما يعني أنه يمكنك استبدالها بآخر والحصول على نفس الشيء تمامًا. من ناحية أخرى ، لا يمكن تكرار بطاقة التداول الفريدة. ستحصل على شيء مختلف تمامًا إذا قمت باستبداله ببطاقة أخرى. هذا يدل على تفرد NFT في متناول يدك.

لا يزال محيرا بعض الشيء؟ ما الذي يجعلها ذات قيمة كبيرة؟ من يختار القيمة؟ حسنًا ، على أعلى مستوى ، تعد غالبية NFTs جزءًا من Ethereum blockchain. تعتبر Ethereum ، مثل Bitcoin و dogecoin ، عملة مشفرة ، ولكن blockchain الخاص بها يمكّن أيضًا هذه NFTs ، التي تخزن معلومات إضافية تتيح لها العمل بشكل مختلف عن عملة ETH مثلاً. ومع ذلك ، يمكن أن تكون باهظة الثمن ، مما يقودنا إلى الموضوع الرئيسي لليوم … أيها تم بيعه أكثر من غيره؟

شترستوك 370595594

أغلى أنواع NFT التي تم بيعها على الإطلاق

CryptoPunk # 5217 – 5.59 مليون دولار

CryptoPunk # 5217 هو قرد يرتدي قبعة محبوكة بسلسلة ذهبية ، وكلها ميزات مرغوبة للغاية ، حتى وفقًا لمعايير CryptoPunk. # 5217 هي واحدة من أندر Cryptopunks ، وفقًا لأدوات نادرة ، تحتل المرتبة 34 ، لذا توقع أن تزيد قيمتها بمرور الوقت. هل تصدق أن ملف JPEG تم بيعه بحوالي 6 ملايين دولار؟

Beeple Waterfront – 6 ملايين دولار

Beeple هو أحد أشهر الفنانين الرقميين في الصناعة ، كما يتضح من الأسعار المرتفعة التي يتقاضاها مقابل عمله. تعتبر واجهة المحيط ، التي تصور اندماجًا لحاويات الشحن الكبيرة ، وقافلة وشجرة تقف في وسط المحيط ، واحدة من أفضل عشرة أعمال له.

قطعة XCopy للراكب – 6.034 مليون دولار

تم تطوير “A Piece for the Ferryman” ، وهو أحد أقدم أعمال XCopy ، في عام 2018 ولكن تم بيعه مقابل 6 ملايين دولار تقريبًا في 4 نوفمبر 2021. تتكون القطعة من وجوه مكتوبة على خلفية ملونة ، ويضمن تنسيق GIF أنها واحدة من نوع وشيء يمكن للمالك أن يفخر به. بعد كل شيء ، قد تكون هذه المقالة هي الأخيرة من نوعها.

Beeple’s Crossroads – 6.6 مليون دولار

Beeple’s Crossroad هو فيلم مدته 10 ثوانٍ يصور أشخاصًا يتجولون في جسد كبير ساقط مع إهانات مكتوبة في كل مكان. يحظى عمل Beeple بشعبية كبيرة لأنه يقدم شيئًا مختلفًا قليلاً عن NFTs المعتاد – والسعر يتحدث عن نفسه.

CryptoPunk # 7804 – 7.6 مليون دولار

CryptoPunk آخر لإضافته إلى القائمة ، ولكن ليس الأخير. # 7804 هي واحدة من تسعة CryptoPunks “Alien” وتأتي مع غطاء وأنبوب وظلال رائعة. إنها لعبة ستشعر بالسعادة لأنك حصلت عليها في أول نزهة لها.

CryptoPunk # 3100 – 7.67 مليون دولار

أصبح # 3100 أغلى بكثير من نظرائه في 11 مارس 2021 ، بعد يوم واحد فقط من بيع # 7804. # 3100 ، بانك كائن فضائي آخر مع عصابة رأس فقط ، هو سابع أندر CryptoPunk في السوق.

CryptoPunk # 7523 – 11.75 مليون دولار

# 7523 هو ثالث أندر في المجموعة ، بسعر يناسبه. إنه يفجر جميع أقرانه في CryptoPunk من الماء. مع وجود اثنين فقط من CryptoPunks أندر من # 7523 ، فإن السؤال الآن هو ما مقدار ما يمكن بيعه حقًا … يبدو وكأن الأشياء ربما تخرج عن نطاق السيطرة؟

Beeple’s HUMAN ONE – 28.985 مليون دولار

Beeple هو معمر في قائمة أغلى NFTs التي تم بيعها على الإطلاق ، حيث احتلت ثلاثة من المراكز الثلاثة الأولى. وفقًا لمقابلة أجرتها كريستي ، تم بيع HUMAN ONE بأقل من 30 مليون دولار في 9 نوفمبر 2021 وهو مرتبط ارتباطًا وثيقًا بعمله السابق “Everydays”. فيما يتعلق بذلك ، تحقق من هذا التالي …

يوميًا: أول 5000 يوم – 69.3 مليون دولار

قطعة أخرى من Beeple ، إنها أغلى NFT تم بيعها لمالك واحد – وهناك سبب لذلك. إن عمل Beeple عالي الجودة ومحبوب في المجتمع لدرجة أن هذا المشروع هو في الواقع مجموعة من 5000 قطعة من أعماله. لقد تعهد بعمل عمل فني كل يوم من عام 2007 وها هي النتيجة. وغني عن القول أن العمل كان يستحق كل هذا العناء.

“Merge” لباك – 91.8 مليون دولار

في 2 كانون الأول (ديسمبر) 2021 ، أصبح The Merge أغلى NFT تم بيعه على الإطلاق ، حيث شارك ما يقرب من 30.000 جامع لما مجموعه 91.8 مليون دولار. إنها NFT الوحيدة في هذه القائمة العشرة الأولى مع العديد من المالكين ، كما يتضح من السعر الباهظ. ليس هناك من ينكر أن NFTs أصبحت أكثر شيوعًا بمرور الوقت ، ولكن هذا يطرح السؤال: ما هو الحد الأقصى لسعر NFTs؟

وغني عن القول ، إذا كنت تمتلك NFTs ، فقد ينتهي بك الأمر مع ثروة كبيرة بين يديك.

.

تعليقات

التنقل السريع