القائمة الرئيسية

الصفحات

اصنع واحة صيفية رائعة في منزلك

اصنع واحة صيفية رائعة في منزلك

اصنع واحة صيفية رائعة في منزلك

اقترب الصيف ومعه فرحة الزخرفة الصيفية! هناك شيء لطيف للغاية في تحويل منزلك وجعله ملاذًا صغيرًا مثاليًا لك ولعائلتك. سواء كنت تخطط لإعادة تزيين غرفة بالكامل أو ببساطة تبديل الملحقات ، فإن تغيير محيطك يغير أيضًا طريقة تفكيرك. إذن ، كيف يمكنك أن تجعل منزلك يبدو وكأنه واحة الصيف المطلقة ، كما تتساءل؟ استمر في القرائة لتجدها.

جهز مساحتك الخارجية

بمجرد وصول الطقس الجيد ، من الجيد أن تكون قادرًا على قضاء الوقت في الخارج بشكل مريح. إذا كانت لديك حديقة ، فاستثمر في بعض الأثاث الخارجي الجميل إذا لم يكن لديك بالفعل. قم بإعداد منطقة صالة للاسترخاء وترفيه الضيوف. بالطبع ، إذا كان لديك حمام سباحة ، فتأكد من أنه نظيف وجاهز للاستخدام. قم أيضًا بتنظيف الكرسي المحيط به وتأكد من أن جميع الأضواء الخارجية تعمل بشكل صحيح. يتعلق الصيف قبل كل شيء بقضاء بعض الوقت في الشمس بجانب المسبح!

ضع الجرار الزرقاء والبيضاء في كل مكان

هناك شيء ما في برطمانات الزنجبيل الأزرق والأبيض يجعلنا نشعر وكأننا انتقلنا إلى اليونان. إنهم يصرخون فقط “عطلة الصيف” لذا فهم ملحق الديكور الصيفي المثالي. إذا كنت لا تعرف مكان وضعها ، فيمكنك استخدامها كمرطبانات ملفات تعريف الارتباط أو مزهريات للزهور الطازجة أو حتى تزيين طاولة القهوة.

استخدم الزهور

عند الحديث عن الزهور النضرة ، فإن الصيف يدور حول الألوان الزاهية والنضرة ، لذا فالزهور هي ما تحتاجه تمامًا. سواء كنت تريد باقة زهور أو طبعة تتميز بأزهارك المفضلة ، فإن إضافتها إلى غرفة ستضفي عليها إشراقًا وتجعلها صيفًا رائعًا. المساحات الخضراء لها نفس تأثير تفتيح الغرفة ، لذلك إذا كنت تبحث عن لافتة للخروج وشراء بعض النباتات ، فهذه هي. تؤدي الأزهار المزيفة أيضًا الحيلة إذا كنت لا تبحث عن تلك المسؤولية الإضافية. هناك طريقة أخرى لدمج هذا العنصر في المنزل وهي الحصول على ملاءات أو وسائد زهرية للأريكة. كل هذه اللمسات الصغيرة ستحول ديكورك.

أغلق ستائرك

بدلًا من وجود ستائر داكنة ثقيلة في المنزل ، استبدلها بستائر بيضاء شفافة لفصل الصيف. سيؤدي هذا التغيير إلى جعل جميع غرفك أكثر إشراقًا بفضل اللون الأبيض. بالإضافة إلى ذلك ، ستسمح الستائر الشفافة بدخول الضوء الطبيعي إلى المنزل. سوف يجعلون الغرف أخف وزنا وأكثر إشراقا!

تزيين بالفواكه الحمضية

قد يبدو الأمر مفرطًا في التبسيط ، لكن إضافة الحمضيات إلى الديكور الخاص بك سيضيف لونًا من الألوان التي تشتد الحاجة إليها إلى الغرفة. وعاء الحمضيات هو القطعة المركزية الصيفية المثالية في المطبخ أو غرفة الطعام أو غرفة المعيشة.

عطور الصيف

تعتبر الرائحة من أهم الحواس التي نمتلكها. تساعد الروائح في تكوين الذكريات ، لذلك من الطبيعي أن نربط جميعًا الروائح المختلفة بأشياء مختلفة مررنا بها. إنه نفس الشيء بالنسبة لفصل الصيف. عندما تفكر في الصيف ، ما النكهات التي تخطر ببالك؟ ربما تكون نكهة الآيس كريم اللذيذة التي أكلتها كثيرًا عندما كنت طفلاً؟ هل كانت رائحة المحيط المالحة؟ رائحة قطع البطيخ الطازج؟ في كلتا الحالتين ، ابحث عن شمعة أو زيت عطري بنفس الرائحة واستخدمه في المنزل! سيتم الترحيب بك بالرائحة في كل مرة تدخل فيها غرفة وتحسن مزاجك.

.

تعليقات

التنقل السريع