القائمة الرئيسية

الصفحات

العناصر الأساسية التي يجب أن تكون دائمًا في حقيبتك

في كثير من الأحيان يتم التقليل من قيمة المحفظة أو المحفظة. وبالنسبة للعديد من النساء ، فإن مغادرة المنزل بدون واحدة أمر لم يسمع به أحد. إنها لا تأتي فقط في العديد من الأساليب والتصميمات المختلفة ، ولكنها في الواقع واحدة من أكثر الأشياء المفيدة عندما يتعلق الأمر بحمل الضروريات اليومية. لقد مررنا جميعًا بتلك اللحظة المحبطة عندما تكون بعيدًا عن المنزل وتحتاج إلى شيء في غاية الأهمية. لمساعدتك على تجنب الإحباطات المستقبلية مثل هذه ، قمنا بتجميع قائمة بالعناصر الأساسية التي يجب أن يكون لدى الجميع دائمًا في حقيبته.

الصورة 1599577180570 74005925b055

العناصر الأساسية التي يجب أن تكون دائمًا في حقيبتك

جل مائي كحولي

ربما يكون هذا أحد أهم العناصر التي يجب أن نحملها جميعًا معنا ، خاصة في هذه الأوقات. قلة من الناس يدركون ذلك ، لكننا جميعًا نتعامل مع الكثير من الجراثيم ، سواء كانت من الحمام العام أو من مقبض باب المكتب أو المصعد. لسوء الحظ ، ليس لدينا دائمًا وصول فوري إلى الماء والصابون ، لذا فإن معقم اليدين المضاد للبكتيريا هو ثاني أفضل شيء. هناك العديد من معقمات الأيدي الصغيرة والمضغوطة التي يسهل حملها في أي نوع من الحقائب أو المحفظة.

ادوية

حسنًا ، لا نقول إنك بحاجة إلى حمل مجموعة إسعافات أولية كاملة التجهيز في كل مكان تذهب إليه ، على الرغم من أنها لا تزال في متناول اليد. ومع ذلك ، نوصيك بتعبئة بعض الحبوب المفيدة مثل مسكنات الألم ومضادات الهيستامين وحتى حبوب الإسهال. أنت لا تعرف أبدًا ما إذا كنت أنت أو أي شخص آخر قد تحتاجه. نعلم جميعًا أنه لا يوجد شيء أسوأ من التعرض لسوء الحظ المتمثل في التعرض لصداع شديد وعدم وجود ما يخفف الألم. أيضًا ، بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون الأدوية الموصوفة ، من الجيد الاحتفاظ بها معك أيضًا.

علبة مناديل صغيرة

حتى لو لم يكن لديك حساسية ، فستكون عبوة مناديل مفيدة أيضًا. سواء كان ذلك لتنظيف سيلان الأنف ، أو تسرب طعام سيء ، أو لمجرد مسح يديك ، فهذه أشياء لا غنى عنها في حقيبتك. كثير من الناس في الواقع يقللون من الفائدة الحقيقية للأقمشة. خذ نصيحتنا وشكرنا لاحقًا.

نعناع للنفس

هذا العنصر الأساسي التالي ضروري تمامًا لأنك لا تعرف أبدًا متى قد تحتاج إليها ، لذا من الأفضل أن تكون معك في جميع الأوقات. لأنك لا تعرف أبدًا من قد تقابله بعد تناول ألذ طبق من السمك المنقوع بالثوم. لذلك لتجنب الشعور بالحرج ، فقط احتفظ ببعض النعناع في محفظتك.

شاحن الهاتف الخلوي

نعلم جميعًا أنه لا يوجد شيء أسوأ من الشعور بالضياع تمامًا عندما تغادر المنزل للتو ثم تدرك أن هاتفك على وشك الموت. تعد إحدى أفضل الطرق للحفاظ على شحن هاتفك بالكامل طوال اليوم بسيطة للغاية – ما عليك سوى حمل شاحن الهاتف الخلوي في حقيبتك. لقد ولت الأيام التي كان يمكن للناس فيها الذهاب لساعات دون أن يكونوا قادرين على الاتصال بهم. أيضًا ، لأسباب تتعلق بالسلامة ، من المهم التأكد من شحن هاتفك المحمول بالكامل.

.

تعليقات

التنقل السريع