القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل البرامج التلفزيونية لعام 2021

ربما كان عام 2021 عامًا صعبًا من حيث قيود COVID ؛ رؤيتنا نقضي الكثير من وقتنا في الداخل ، منعزلين أو ببساطة لا نختلط بالآخرين. لتمضية الوقت ، انغمسنا في العديد من الأنشطة والهوايات ، ولكن دعونا نواجه الأمر ، غالبًا ما نجد العزاء في جودة التلفزيون. لقد نجح التلفزيون في اجتياز هذا العام ، وقد كان عامًا جيدًا بالنسبة للتلفزيون ليكون عادلاً. لقد رأينا مقدمة لعروض مذهلة ، وعروض رائعة ، انتشرت على نطاق واسع. مع بداية عام 2022 ، من العدل أن نلقي نظرة سريعة على أفضل العروض لعام 2021 ، لمعرفة ما إذا كان عام 2022 يمكن أن يتفوق على الجودة التي قدمها لنا عام 2021. إذن ما هي العروض التي قدمت القائمة؟

شترستوك 731073715

شترستوك 731073715

تيد لاسو

عندما تسمع عن عرض عن مدير كرة قدم ، قد تشعر بالملل تلقائيًا وتعتقد أنه ليس مناسبًا لك. ومع ذلك، تيد لاسو هو بالتأكيد استثناء. إذا أردت عرضًا عن القلب والصداقة ولكنك ما زلت تحتفظ بقصص الخيانة والصدمات المكبوتة ومواضيع مهمة أخرى ، تيد لاسو هو بالتأكيد لك. تدور أحداث المسلسل حول تيد ، المطلق الذي انتقل من الولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة لتدريب فريق ريتشموند في الدوري الإنجليزي الممتاز المتعثر. المنافسات الشديدة والغيرة وبعض الشخصيات الرائعة هي التي تقود هذا العرض وتجعله ممتعًا جدًا للمشاهد ؛ ستجلس حقًا على الأريكة من البداية إلى النهاية. يلعب جيسون سوديكيس دور لاسو الأبله بشكل مثالي ، بينما يدعم شخصيات هانا وادينغهام (ريبيكا) وجونو تمبل (كيلي) وبريت غولدشتاين (روي) وبريندان هانت (المدرب اللحية) مجرد عدد قليل من الأسماء بين طاقم التمثيل النجمي الذي طور بشكل لا يصدق الكيمياء تعمل جنبا إلى جنب. عرض رائع يتميز بتصنيف IMDB 8.8.

لعبة الحبار

هذا واحد قد عصف بالعالم بشكل مفاجئ. لا نعرف مدى شعبية الدراما الكورية (الدراما الكورية) قبل صدوره ، لكن الآن اكتسبت شعبية! كانت فرضية العرض مذهلة. قد لا تبدو مشاهدة البالغين وهم يلعبون ألعاب الطفولة أمرًا مثيرًا للاهتمام على الورق ، ولكن هذا هو التغيير الذي يجعلك مدمن مخدرات. تخيل لعبة تخسر فيها ، ولكن بدلاً من مجرد مطالبتك بإنهاء اللعبة ، يتم إطلاق النار عليك. يمنح هذا اللاعبين شيئًا أكثر للعب من خلاله ، بينما تكمل الحبكة الفرعية للشرطي Hwang Jun-ho القصة الرئيسية (مع التركيز على حياة Gi-Hun) أكثر. كل شخصية لها قصة فريدة تستحق المتابعة. كلما أصبحنا مرتبطين بشخصياتنا المفضلة ، كلما أضرتنا الخيانة. قطعة تلفزيون رائعة يجب أن يراها الجميع. شاهده باللغة الكورية مع ترجمة باللغة الإنجليزية للاستمتاع بالتجربة الكاملة.

التربية الجنسية

في الموسم الثالث من التربية الجنسية ، وصلت علاقة Otis و Maeve المتعمدة إلى نتيجة دراماتيكية ، ولكن ليس قبل أن تصل إلى تصعيد جميع أنواع الاضطرابات. لم يكن التثقيف الجنسي هو ما توقعه الناس منذ البداية ؛ على الرغم من أنه يبدأ على شكل نشاز من الكليشيهات الأحداث ، إلا أن العرض يتطور بسرعة إلى شيء أكبر ، سيمفونية الفردية التي ترى حتى أكثر الشخصيات حقارة تصبح قصصًا مأساوية بمرور الوقت. يضخم الموسم الثالث من التربية الجنسية كل ما جعل الموسمين الأولين لا يُنسى. بالطبع ، كل هذا يتلخص في الجنس ، لكن نهج العرض في موضوعه – الحياة الجنسية للمراهقين – تقدمي ، وفي النهاية ، قد يكون نوعًا من التربية الجنسية أفضل مما قد يجده كثير من الناس في سياقات أكثر رسمية.

انها خطيئة

لا يريد الناس أن يتذكروا تفشي المرض الذي حدث منذ سنوات أثناء الجائحة ، لكنه خطيئة يجب مراقبتها في عام 2021 ، وهي تتعلق بأكثر من كارثة الإيدز. حتى لو كان الأمر يتعلق فقط بالإيدز ، فسيكون مسلسلًا رائعًا. انها خطيئة انتصار للتعبير البشري ، وخاصة بين جيل الشباب. أراد الجميع الخروج بمفردهم ليعيشوا الحياة التي طالما تخيلوها ؛ الأبطال الرئيسيون في إنها خطيئة يفعلون ذلك بالضبط. ومع ذلك ، فإن المسلسل مبتلى بالوحشية التي أحاطت بالأزمة في المقام الأول ، لذا فالأمر لا يتعلق فقط بالتفاؤل والحرية. انها خطيئة، في النهاية ، يذكر الجمهور بمخاطر الاستهانة بمرض ما ، وكذلك كيف فشلت المجتمعات والحكومات في جميع أنحاء العالم مجتمع LGBTQ + في الثمانينيات. ليس هناك من ينكر أن المسلسل مفجع ، لكن المشاهدين سيكونون مقصرين إذا لم يفعلوا ذلك. ر تعطيه فرصة لأنه مسلسل سيبقى معك لفترة طويلة.

.

تعليقات

التنقل السريع