القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه بعض من أغلى المنازل في العالم

شترستوك 2782111221

شترستوك 2782111221

إن تصفح الويب واستكشاف الكماليات المختلفة التي لا يستطيع القليلون تحمل تكلفتها هي بالتأكيد ليست أفضل عادة ، لكنها بالتأكيد ممتعة. من المجوهرات الماسية إلى السيارات الفاخرة وحتى الطائرات الخاصة ، يمكن لبعض الناس حقًا تحمل ما تشتهيه قلوبهم. من وسائل الراحة الأخرى التي يمكن أن يتمتع بها هؤلاء الأثرياء ، بالطبع ، منزل جميل ومكلف. كم تسأل؟ حسنًا ، دعنا نلقي نظرة على بعضها.

عقارات وادي السيليكون – 88 مليون دولار

إذا زرت لوس ألتوس هيلز ، كاليفورنيا ، فأنت تعلم كم هو جميل المكان. من المعالم الشهيرة في المنطقة منزلنا الأول في القائمة: Silicon Valley Estate. يبلغ سعرها 88 مليون دولار ، وهي مملوكة لقطب التكنولوجيا كومار مالافالي. يحتوي على خمس غرف نوم ومكتب مستقل وأجنحة للضيوف ومسبح داخلي مع سقف قابل للطي وغرفة مساج وساونا. تبدو جيدة ، أليس كذلك؟ هذه الحوزة تقع على ثمانية أفدنة رعوية.

Brookline Estate – 90 مليون دولار

يقع العقار في بوسطن ، ويبلغ حجم العقار 90 مليون دولار ويبلغ مساحته 26623 قدمًا مربعًا ويملكه الرئيس التنفيذي لشركة ريبوك بول فايرمان. يحتوي على ثماني غرف نوم و 12 حمامًا وناديًا ريفيًا وملعبًا للجولف. الحوزة محاطة 14 فدان.

Pumpkin Key – 95 مليون دولار

من منا لا يريد أن يعيش في جزيرته الخاصة في فلوريدا كيز؟ حسنًا ، هذا المنزل تبلغ مساحته 5000 قدم مربع ويبلغ مساحته 26 فدانًا. لها منزل رئيسي يحتوي على ثلاث غرف نوم. يضم أيضًا العديد من الشاليهات وشقة wharfmaster ومرسى به 20 حوضًا وحتى أرض متاحة للتطويرات الجديدة. علاوة على ذلك ، توجد مسارات عربات الجولف في جميع أنحاء الجزيرة ، وفي وسط الجزيرة توجد ملاعب تنس تتضاعف كمهبط للطائرات المروحية.

فيفث أفينيو دوبلكس – 96 مليون دولار

يقع هذا التعاون المزدوج الذي تبلغ تكلفته 96 مليون دولار في 834 فيفث أفينيو في مدينة نيويورك. ويتميز بإطلالات على سنترال بارك ومكتبة وسقوف بارتفاع 12 قدمًا و 20 غرفة نوم وقبو نبيذ. يعتبر هذا الدوبلكس من أغلى المنازل في نيويورك ، والتي تعد واحدة من أغلى المدن في العالم للعيش فيها. لا صفقة كبيرة ، أليس كذلك؟

لاس فاراس وإدواردز رانشز – 108 مليون دولار

Las Varas و Edwards Ranches هو منزل بقيمة 108 ملايين دولار بالقرب من Santa Barbara ، كاليفورنيا. المزرعة 240 فدان ولها ميلين من الشاطئ الخاص. لهذا السبب ، فإنه يوفر مناظر خلابة للأودية والمحيطات المحيطة. يضم منزلًا رئيسيًا تبلغ مساحته 3500 قدم مربع وبيت ضيافة وبيت ضيافة وحظيرة والعديد من المباني الملحقة التي يعود تاريخها إلى ثمانينيات القرن التاسع عشر.

رانشو سان كارلوس – 125 مليون دولار

ستجد في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا بعضًا من أغلى العقارات في العالم. رانشو سان كارلوس هو واحد منهم ، ويبلغ سعره 125 مليون دولار. تبلغ مساحة العقار 237 فدانًا ويضم منزلًا رئيسيًا بمساحة 30 ألف قدم مربع صممه ريجينالد جونسون في عام 1931. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا العقار على 10 كبائن ومرافق للفروسية والعديد من الأفوكادو من بساتين الحمضيات والأفوكادو.

حدائق قصر كنسينغتون – 222 مليون دولار

فقط في لندن ستجد قصرًا يمكنك العيش فيه مقابل 222 مليون دولار فقط! لديها كل ما تحتاجه وأكثر. مع 12 غرفة وحمامات تركية وموقف سيارات يتسع لـ 20 سيارة وملعب تنس ومركز صحي وحتى متحف سيارات.

قصر روتلاند جيت – 436 مليون دولار

قد يكون “القصر” بخس شديد في هذه الحالة. Rutland Gate Mansion هو فندق فريد يقع في منطقة هايد بارك بلندن. المنزل 436 مليون دولار يحتوي على 45 غرفة نوم ومسبح كبير في الطابق السفلي وموقف سيارات تحت الأرض. إنه فاخر للغاية لدرجة أنه كان يحتوي حتى على بيديه مغطاة بمجوهرات شبه كريمة ، وعلب قمامة مطلية بالذهب ، و 41 ثريا وأكثر من 100 حامل مناديل مطلية بالذهب. في التسعينيات ، تم تأثيث العقار من قبل شركة المصور والمصمم الداخلي الباريسي ألبرتو بينتو لمدة عامين. قامت الشركة بتجديد المنزل من عام 1992 حتى 1994.

فيلا ليوبولدا – 750 مليون دولار

تقع سلسلة الفيلات والحدائق هذه التي تبلغ تكلفتها 750 مليون دولار في فيلفرانش سور مير على الريفيرا الفرنسية. يقع مكان الإقامة المذهل على الواجهة البحرية على مساحة 18 فدانًا مترامية الأطراف. كانت في وقت من الأوقات ملكًا لملك بلجيكا ليوبولد الثاني.

جزر الهند الغربية – 1 مليار دولار

أخيرًا وليس آخرًا ، هذه العقارات التي تبلغ قيمتها مليار دولار مملوكة للملياردير الهندي موكيش أمباني. يتكون من 27 طابقا و 400000 قدم مربع. مع ستة مستويات من مواقف السيارات تحت الأرض ، وثلاثة مهابط للطائرات العمودية و 600 موظف ، من الصعب تصديق أن أي شخص يمكنه تحمل تكلفة مثل هذا المكان.

.

تعليقات

التنقل السريع