القائمة الرئيسية

الصفحات

عمليات التفتيش على المنزل أمر بالغ الأهمية - إليكم السبب

يسأل معظم مشتري المنازل لأول مرة نفس السؤال بالضبط: هل أحتاج إلى فحص المنزل؟ بغض النظر عن عمر المنزل أو مدى صعوبة إقناعك بأنك لست بحاجة إليه ، فإن الإجابة هي: نعم ، أنت بالتأكيد بحاجة إلى فحص المنزل.

شترستوك 431250805

عمليات التفتيش على المنزل أمر بالغ الأهمية – إليكم السبب

بينما قد يبدو المنزل مثاليًا تمامًا من الخارج ، فإن الحقيقة هي: قد تكون هناك مشكلات لا يمكنك رؤيتها. لتجنب الإصلاحات غير المتوقعة والمكلفة ، قم بتعيين مفتش بناء لإلقاء نظرة حوله. عندما تتخطى فحص المنزل ، فأنت تعتمد فقط على البائع للكشف عن أي مشكلات تتعلق بالمنزل. وكلاء العقارات ليسوا مفتشين للبناء ، مما يعني أنهم غالبًا ليس لديهم فكرة عما وراء الجدران. حتى لو فعلوا ذلك ، فقد يتجاهلون عن عمد المشكلات الأساسية في المنزل. ضع في اعتبارك أن مصلحتهم هي الحصول على أفضل صفقة لعملائهم وأن إصلاح السقف المتعفن أو نظام التدفئة القديم يعد إصلاحًا مكلفًا. لهذا السبب من الضروري تعيين خبير لتقييم المنزل ، مما يضمن حصولك على استجابة صادقة وغنية بالمعلومات.

إذن ما الذي يغطيه فحص المنزل بالضبط؟ سيتم تقييم التصميم الداخلي والخارجي لمنزلك من قبل متخصص. سيتحققون مما إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح ويبحثون عن أي عناصر معيبة تحتاج إلى الإصلاح أو الاستبدال. من المستحسن أن يحضر مشتري المنازل التفتيش. على الرغم من أنه سيتم تقديم تقرير بعد ذلك ، إلا أنك ستستفيد من سماع المعلومات مباشرة.

من الضروري أن يؤخذ تقرير فحص المنزل على محمل الجد ، بغض النظر عن مدى ارتباط المشتري بالمنزل. إذا كانت هناك حاجة لإجراء إصلاح باهظ الثمن ، فاطلب من البائع إصلاحه بنفسه أو اطلب المال حتى تتمكن من القيام بذلك بنفسك. إذا تم رفض كلا الطلبين ، فقد تحتاج إلى أن تسأل نفسك ما إذا كان بإمكانك أ) دفع التعويضات و ب) ما إذا كان هذا المنزل يستحق ذلك.

قبل شراء منزلك التالي ، ضع في اعتبارك أهمية فحص المنزل. سوف تتأكد من حصولك على أفضل صفقة ويمكنك الاسترخاء مع العلم أن منزلك آمن.

.

تعليقات

التنقل السريع