القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار الجمال اللامع من جميع أنحاء العالم

كل ثقافة في العالم لها أسرارها الخاصة بالصحة والجمال والتي تم استخدامها بشكل عام لأجيال عديدة. ما يذهل حقًا في أسرار الجمال هذه أنها ليست بسيطة جدًا فحسب ، بل إنها تعمل بالفعل! بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، فمن المحتمل أنك تبحث دائمًا عن الكثير من النصائح والحيل التجميلية المختلفة لمساعدتك على تحسين مظهرك. سواء كانت الرغبة في الحصول على شعر ناعم كالحرير أو بشرة خالية من العيوب أو التخلص من الهالات السوداء تحت العينين. نحن هنا لنخبرك أنك لست بحاجة إلى جواز سفرك لاكتشاف بعض من أفضل أسرار الجمال في العالم ، سنشاركك بعضًا من أسرارها. استمر في القراءة لرؤية العديد من نصائح العناية بالشعر والبشرة التي ستجعلك تشعر وتبدو أكثر حيوية من أي وقت مضى.

الصورة 1540331489923 A12254d9a190

أسرار جمال رائعة من جميع أنحاء العالم

بلغاريا: ماء الورد لبشرة صافية

تشتهر بلغاريا بوادي الورد ، ولا عجب أن يستخدم البلغار ماء الورد للحفاظ على نظافة وجههم ورطوبته. إنه ليس طبيعيًا بنسبة 100٪ فحسب ، ولكنه يحتوي أيضًا على العديد من مضادات الأكسدة ويخلق تأثيرًا مهدئًا لا يصدق على البشرة. الكثير من ماء الورد الذي نجده في متاجرنا ليس طبيعيًا مثل ذلك الذي يأتي مباشرة من وديان الورود البلغارية. لأنه خالٍ من المواد الكيميائية ومن الواضح أنه سيعمل بشكل أفضل.

الهند: الكركم

يعتبر الكركم مفضلًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بالطهي في الثقافة الهندية. ومع ذلك ، تستخدمه أيضًا العديد من النساء الهنديات للعناية ببشرتهن. يحتوي الكركم على العديد من مضادات الأكسدة والمكونات المضادة للالتهابات ، والتي تجعل بشرتك متوهجة بشكل طبيعي. يمكنك صنع قناع الكركم الخاص بك عن طريق الجمع بين 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم العضوي مع اللبن والعسل. يجب أن يكون الخليط سميكًا نسبيًا. ضعي المعجون على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه. ستشعر بالنتائج على الفور.

جنوب إفريقيا: زبدة الشيا

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على أجسامنا رطبة ، غالبًا ما يجد الكثير من الناس صعوبة في العثور على المرطب المثالي. تفضل نساء جنوب إفريقيا التمسك بما يعرفن لأجيال عديدة: زبدة الشيا. إنها زبدة طبيعية مرطبة للغاية ، خاصة في فصل الشتاء عندما تميل بشرتنا إلى الجفاف. تضعه بعض النساء على الوجه والجسم فقط ، بينما تستخدمه أخريات كقناع للشعر أو بلسم يترك على الشعر.

كوستاريكا: عصير برتقال

يأتي سر الجمال التالي هذا من أمريكا الجنوبية وهو رائع للأشخاص الذين يعانون من مسام الوجه الكبيرة. بالطبع ، هذا مجرد حل قصير المدى ، لكنه مع ذلك ، لا يزال فكرة رائعة. تجمع الكثير من النساء في كوستاريكا بين عصير البرتقال والماء ، ويكون المزيج حوالي 50/50. ثم يطبقون الخليط مع كرة قطنية على وجوههم. اتركيه على وجهك لبضع دقائق ثم اشطفيه جيدًا. ستتمكن على الفور من رؤية أن مسامك أصبحت أقل وضوحًا.

.

تعليقات

التنقل السريع