القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق ذكية لزيادة قيمة منزلك

طرق ذكية لزيادة قيمة منزلك

طرق ذكية لزيادة قيمة منزلك

عندما تمتلك منزلًا ، فإن الشيء الوحيد الذي غالبًا ما يكتسح تحت السجادة هو قيمة إعادة البيع. من خلال الصيانة العالية لامتلاك المنزل وصيانته ، من السهل التغاضي عن التفاصيل الصغيرة التي من المحتمل أن تكسبك أموالاً إضافية. لكن لا تقلق ، فهناك أشياء بسيطة وسهلة يمكنك القيام بها لزيادة قيمة إعادة بيع منزلك في وقت قصير. بهذه الطريقة ، بمجرد استعدادك لبيعه ، ستحصل على ما تدفعه مقابل!

تحدث إلى خبير

ادعُ وكيلًا عقاريًا أو مصممًا داخليًا إلى منزلك لرؤيته وإعطائك رأيهم. يقوم العديد من وكلاء العقارات بذلك على سبيل المجاملة ، ولكن من المحتمل أن تضطر إلى الدفع مقابل استشارة المصمم. ألق نظرة على العديد من المصممين في منطقتك قبل اتخاذ قرار بشأن أحد المصممين لضمان حصولك على أفضل سعر. في غضون ساعة واحدة فقط ، يمكنهم تقديم الكثير من الأفكار للأشياء التي تحتاج إلى تحسين مثل ألوان الطلاء أو استبدال الأثاث. يمكن لهذه الأشياء الصغيرة أن تقطع شوطًا طويلاً عند بيع المنزل.

قم بتفتيش المنزل

نعلم أنه كان عليك فحص المنزل في وقت قريب من شرائه ، ولكن إلى متى؟ لن تكون جميع عمليات تجديد المنزل الضرورية تجميلية. في بعض الأحيان ، يمكن لأشياء مثل تدهور الأسطح أو الإصابة بالنمل الأبيض أو الأنظمة الكهربائية القديمة أن تؤدي إلى انخفاض سعر المنزل. ناهيك عن أنه سيكون من الأفضل لك إصلاح هذه الأشياء أثناء العيش هناك. من المحتمل دائمًا أن تتحول المشكلات الصغيرة إلى مشكلات كبيرة في المستقبل ، لذا من الأفضل التعامل معها في أسرع وقت ممكن.

للصبغ!

يعتبر الرسم من أسهل الطرق وأرخصها لزيادة قيمة المنزل. لا تزال الغرف المطلية حديثًا تبدو نظيفة ومحدثة ، مما يضيف إلى السعر الذي يرغب الناس في دفعه. عند اختيار ألوان الطلاء ، ضع في اعتبارك أن الألوان المحايدة هي الأفضل لأنها تجذب معظم الناس.

تنسيق حدائق

إذا كان لا يزال لديك بعض الوقت قبل أن تفكر في بيع المنزل ، استثمر قليلاً في تنسيقه. ازرع شجرة أو اثنتين ، وازرع الزهور وشذب الشجيرات. بالإضافة إلى جعل منزلك أكثر جاذبية ، يمكن للشجرة الموضوعة في مكان جيد أن تقلل من تكاليف تكييف الهواء بنسبة تصل إلى 40٪ في الصيف بفضل الظل الذي توفره فوق المنزل. أخيرًا ، تعد المناظر الطبيعية الناضجة مفيدة أيضًا للبيئة وستضيف جاذبية كبيرة إلى المنزل.

تحسين جودة الهواء في منزلك

لا ، نحن لا نتحدث عن المكيفات. عندما نقول إن جودة الهواء بحاجة إلى تحسين ، فإننا نعني التخلص من السجاد القديم لصالح الستائر الجديدة أو الستائر التي ظلت معلقة لفترة طويلة جدًا. يمكن أن تخفي هذه الأشياء الملوثات والمواد المسببة للحساسية دون علمك بذلك. إذا كانت لديك أرضيات مغطاة بالسجاد ، فاستبدلها بأخرى صديقة للبيئة ، مثل البلاط أو الأرضيات الخشبية. إذا كنت تريد شيئًا أسهل للتنظيف ، فربما اختر الأرضية ذات السطح الصلب.

قم بتحديث الحمام

الحمام هو إحدى الغرف التي تميل إلى إجراء عملية بيع أو إنهاؤها. الحمام القديم المتهالك يجعل المنزل بأكمله مزعجًا على الفور. لذلك من الجيد دائمًا تجديد الحمام. حتى إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة تجديد كامل ، فإن الأشياء الصغيرة مثل استبدال ورق الحائط القديم والإضاءة القديمة ستحدث فرقًا كبيرًا.

.

تعليقات

التنقل السريع