القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الإكسسوارات المنزلية لمحبي الحيوانات الأليفة

هل تبحث عن إكسسوارات منزلية جديدة ولطيفة؟ هل أنت أيضًا من محبي الحيوانات الكبيرة؟ لذا يرجى مواصلة القراءة! لأنك ستجد في هذا المقال أجمل الإكسسوارات المنزلية لمحبي الحيوانات.

كيف تزين منزلك بميزانية محدودة

أفضل الإكسسوارات المنزلية لمحبي الحيوانات

ستائر الحمام بتصميم كيتي

إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل حمامك أكثر أناقة ، فلماذا لا تجربه مع ستائر الدوش الجديدة اللطيفة ذات الطابع الحيواني. كانت الستارة المفضلة لدينا هي ستارة الحمام التي تحمل طابع القط. بالإضافة إلى ذلك ، تشير التقييمات فقط إلى مدى روعة هذا المنتج! ينبهر العملاء بالتصميم الرائع والطباعة الواضحة والألوان الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السعر واعد. يمكنك الحصول على ستارة الحمام الرائعة مقابل حوالي 20 دولارًا على أمازون.

حضانة سفاري ارت

غرف الأطفال تحتاج فقط إلى أن تكون مصممة بشكل لطيف! عنصر التصميم الذي يجب اقتناؤه لهذا العام هو فن الحضانة الذي يحمل طابع السفاري ، مثل النمور الصغيرة ، والفيلة الصغيرة ، والزرافات الصغيرة ، والمزيد. الصور مرسومة وهي ببساطة مذهلة. فهي لن تجعل غرفة طفلك أنيقة فحسب ، بل ستلفت انتباه الجميع. صدقنا ، لا يمكنك أن تفعل أي شيء خاطئ مع هذه الصور الزخرفية اللطيفة! تتوفر تصميمات الحيوانات على موقع Etsy.

خلفية الغابة

هل ترغب في إجازة مليئة بالمغامرات؟ هل تريد أن تحيط نفسك بالطبيعة والحيوانات الغريبة؟ لا يتعين عليك دفع دولارات كبيرة للحصول على رحلة الغابة المغامرة ، يمكنك إحضار الغابة إليك مقابل أقل من ذلك بكثير. جرب خلفيات الغابة تحت عنوان. يحولون غرفتك إلى جنة حقيقية. يمكنك الحصول على خلفيات في العديد من التصميمات والأحجام المختلفة على أمازون بمتوسط ​​حوالي 30 دولارًا.

منحوتات جدار يونيكورن

حيدات القرن تحظى بشعبية كبيرة الآن! إنها أنيقة وحالمة وتعطي شقتك دفعة إضافية. إذا لم يكن لديك وحيد القرن لتضعه في شقتك ، فيجب أن تجربه مع “النحت الجليتر يونيكورن هيد للحائط” العصري للغاية. ستحول غرفتك إلى مكان أنيق وستبدو غرفتك كما لو كانت خارج مجلة ديكور المنزل!

ديكور الفراء

قد يبدو مصطلح ديكور فروي غريبًا ، لكنه في الواقع عصري جدًا في الوقت الحالي. يمكنك إضفاء الإثارة على شقتك بعناصر زخرفية لطيفة من الفرو ، مثل سجاد الفراء أو البطانيات المصنوعة من الفرو أو الوسائد المصنوعة من الفرو أو حتى الجدران المصنوعة من الفراء! الجدران المشعرة ، هل هذا يبدو غريبًا بالنسبة لك؟ لم نكن نعلم أن هذا الاتجاه موجود أيضًا ، لكن جدران الفراء تحظى أيضًا بشعبية كبيرة في صناعة التصميم الداخلي في الوقت الحالي! مادة الفرو ليست جميلة المظهر فحسب ، بل ستحظى أيضًا بتقدير حيوانك الأليف!

الوسائد المخصصة

سواء كان ذلك لنفسك أو كهدية ، لا يوجد شيء يمكنك فعله مع وسادة مخصصة مع رسم أحد وجوه حيوانك الأليف عليها. يمكنك الحصول على الوسائد في العديد من الأشكال والأحجام والألوان ويمكنك تحديد النمط الذي تريد أن يديمه حيوانك الأليف عليه. كل ما عليك فعله هو إرسال صورة لصديقك المغطى بالفرو إلى الشركة ، وإخبارهم بنمط ولون الوسادة التي تفضلها وبعد بضعة أيام ، سيكون الكائن الزخرفي الصغير اللطيف لك بالفعل! يمكنك الحصول على هذا العنصر اللطيف على Drawyourportrait بحوالي 40 دولارًا.

.

تعليقات

التنقل السريع