القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تريد إضافة لمسة فاخرة لمنزلك؟ هذه العلامات التجارية لديها ما تحتاجه بالضبط

هل تريد إضافة لمسة فاخرة لمنزلك؟  هذه العلامات التجارية لديها ما تحتاجه بالضبط

هل تريد إضافة لمسة فاخرة لمنزلك؟ هذه العلامات التجارية لديها ما تحتاجه بالضبط

سواء كنت تبحث عن إضفاء لمسة من الإثارة على ديكور منزلك أو كنت تتصفح فقط من أجل المتعة ، فهناك الكثير من العلامات التجارية للديكور المنزلي الفاخرة للغاية التي يمكنك الإطلاع عليها. إنه لأمر مدهش جدًا رؤية كل شركات التصميم الداخلي هذه. إلى جانب تصميماتها الفريدة وحرفية الخبراء ، فإن هذه العلامات التجارية غالية الثمن لسبب ما!

بيضة جماعية

تأسست شركة ديكور المنزل هذه في نيويورك في عام 2011. أسسها ثلاث مصممات ، ستيفاني بيمر ، وكريستال إليس وهيلاري بيتري ، تشتهر الشركة بابتكار أثاث يدوي ملفت للنظر ومصنوع ليصمد أمام اختبار الزمن. الوقت . . مثال على ذلك هو أريكة Howard الخاصة بهم والتي تكلف 11200 دولار.

سبيس كوبنهاغن

تأسس سبيس كوبنهاجن في كوبنهاجن عام 2004. وهو استوديو تصميم يصنع قطع أثاث فريدة ظهرت في المنازل والفنادق حول العالم ، بما في ذلك فندق 11 هوارد في نيويورك. في Space Copenhagen ، سيتعين عليك دفع 2924 دولارًا مقابل كرسي صالة Loafer.

ليندسي أدلمان

عندما يتعلق الأمر بعالم الإضاءة الراقية ، تعتبر Lindsey Adelman تقريبًا ملكية. إنها تبتكر تصميمات مبدعة ولا تفشل أبدًا في الابتكار بمنتجات جديدة. بالطبع ، الأسعار تعكس ذلك. ثريا نظام Drop System الخاص بها ستكلفك 76000 دولار.

ستوديو الجهاز

يميل العديد من محبي الديكور إلى التعثر في أعمال استوديو الأجهزة في وقت أو آخر. وجدت علامة التصميم الشهيرة التي يملكها غابرييل هنديفار وجيريمي أندرسون طريقها إلى العديد من المنازل والفنادق الراقية. ظهرت إبداعاتهم في العديد من المجلات في السنوات الأخيرة. في الواقع ، عملهم فريد من نوعه لدرجة أنك لا تعرف أبدًا ما ستجلبه المجموعة التالية. يباع ضوء الاستوديو البديل Circuit 7 للبيع بالتجزئة مقابل 12،350 دولارًا.

فورت ستاندرد

تم تصميم Fort Standard في ريد هوك ، بروكلين ، وهو استوديو فني حديث ينتج أثاثًا رائعًا بأعلى مستوى من الحرفية. قد تكون مجموعة الملحقات الخاصة بهم ميسورة التكلفة قليلاً ، ولكن إذا كنت تريد شيئًا أكبر ، مثل الأريكة ، فقد تضطر إلى إنفاق مبلغ لا بأس به من المال. تكلف كنبة “بوا” فرناندو وهومبرتو كامبانا 42000 دولار.

بيت فندي

مثل العلامات التجارية الفاخرة الأخرى ، اختارت Fendi توسيع آفاقها والتنويع في صناعة أخرى غير الملابس. اتضح أن الشركة تعمل منذ عام 1989 على إنشاء أثاثات وأشياء مرموقة تحت اسم Fendi Casa. كما قد تتوقع ، فإن أثاثهم باهظ الثمن مثل ملابسهم. إذا كنت مهتمًا بشراء أريكة Albino Tufted الجلدية الخاصة بهم ، فيجب أن تكون مستعدًا لإنفاق 10000 دولار.

باكستر

أخيرًا وليس آخرًا ، باكستر هي شركة ذات تصميمات معاصرة وشاذة. إنهم يعملون مع بعض من أفضل المصممين الإيطاليين في مجال الأعمال ولديهم أسلوب حديث في الأساليب الكلاسيكية. تصميماتهم قابلة للتخصيص ، من اختيار لون القماش إلى القياسات والتشطيبات المعدنية. في الواقع ، لا توجد أسعار على موقعهم – عليك إجراء عملية شراء لمعرفة ذلك.

.

تعليقات

التنقل السريع