القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الفنادق والمنتجعات الصحية في أوروبا

البحث عن التدليك المثالي هو مثل البحث عن رجل الأحلام. تنتظرك العديد من حالات الإفلاس قبل أن تجد سعادتك. نقدم لكم هنا أفضل المنتجعات الصحية حول العالم.

Jagdhof ، Röhrnbach ، الغابات البافارية

يقع فندق العافية هذا من فئة الخمس نجوم في قلب مدينة السوق Röhrnbach في الغابة البافارية ، وتحيط به المناظر الطبيعية الجبلية الواسعة. بمساحة 6500 متر مربع ، لا يوجد فندق آخر في المنطقة يقدم منتجعًا صحيًا بهذا الحجم: بالإضافة إلى مسبح خارجي وداخلي ، توجد بحيرة سباحة طبيعية حيث يمكنك السباحة في الصيف. يوجد حتى أرصفة صغيرة مع كراسي استلقاء متاحة للضيوف.

Forsthofgut ، Leogang ، النمسا

لا شيء يمكن أن يكون أكثر جمالا: يقع Forsthofgut في Leogang في المناظر الطبيعية الجبلية الحالمة في منطقة Salzburg ، مباشرة على منحدرات جبل Asitz. مثالي لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة وعشاق الرياضات الشتوية الذين يأتون إلى الفندق مباشرةً من منحدر التزلج. يقع Asitzbahn ، الذي يؤدي إلى منطقة التزلج Leogang-Saalbach-Hinterglemm-Fieberbrunn الضخمة ، على بعد 200 متر فقط من المنزل.

Weissenhaus على بحر البلطيق

يحتل الفندق الألماني موقع الصدارة أيضًا عندما يتعلق الأمر بالمأكولات الشهية. وفقًا للمستخدمين ، يقدم “Weissenhaus Grand Village Resort & Spa am Meer” أشهى وأروع الأطعمة – بما في ذلك نجمتي ميشلان. أثار مطعم Courtier الرئيسي إعجاب المختبرين “بالمأكولات الشهية التي يقدمها الشيف كريستيان شارر ، والتي أحدثت بالفعل ضجة كبيرة في العديد من معابد القصر في ألمانيا”. وأشاد مختبرو الفنادق أيضًا بالمطعم المنبثق “آسيا بار 1896” في قبو القلعة. “أجود أنواع الساشيمي وأطباق السمك الطرية والوجبات الخفيفة اللذيذة تجلب المأكولات الآسيوية الأصيلة إلى بحر البلطيق.” ميزة أخرى: مرفأ منتجع شليسفيغ هولشتاين الساحلي ، الذي يقع في وسط الكثبان الرملية – مع إطلالة على بحر البلطيق والتخصصات التي يتم اصطيادها حديثًا من البحر.

قصر الماو في جارمش

منطقة باتنكيرشن عند سفح كتلة ويتيرستين ، على بعد حوالي ساعة بالسيارة جنوب ميونيخ. وفقًا لمختبري الفنادق ، لا يوجد فندق آخر في أوروبا يقدم علاجات التدليل والاسترخاء في مكان جميل مثل الفندق الذي عقد فيه أوباما وميركل قمة G7 في عام 2015. الفندق الخمس نجوم ، والذي لا يمكن الوصول إليه إلا عبر طريق خاص و لذلك فهو هادئ بشكل خاص ، وهو مثالي لأي شخص لا يريد قضاء عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بالعافية حصريًا على كرسي التشمس بجانب المسبح.

فندق غولدبرغ ، النمسا

إذا كان هناك الكثير مما يمكن قوله عن Goldberg (منظر ، حمامات سباحة ، منتجع صحي ، موقع على منحدر التزلج) ، فإن الفندق المصمم يقنع ضيوفه قبل كل شيء بغرفه الجميلة – ويأتي في المرتبة الثانية في فئة “الغرف & تتمة “.

.

تعليقات

التنقل السريع