القائمة الرئيسية

الصفحات

التطبيقات التي يجب على كل مستثمر عقاري تنزيلها

تطبيقات يجب على كل وكيل عقارات تنزيلها

التطبيقات التي يجب على كل مستثمر عقاري تنزيلها

يستغرق الاستثمار في العقارات الكثير من الوقت والجهد. يجب أن تكون منظمًا بشكل لا يصدق وأن تظل على اطلاع بالأمور من أجل زيادة دخلك إلى أقصى حد وتوسيع نطاق عملك. على الرغم من أن المحترفين يعرفون بشكل عام كيفية إدارة أعمالهم ، إلا أن هناك دائمًا طريقة للتحسين. خاصة في العصر الرقمي ، هناك طرق جديدة ومحسنة للاستثمار في العقارات وتتبع كل ما تحتاجه. من المنطقي وجود الكثير من التطبيقات لمساعدة المستثمرين على تنمية أعمالهم ، لذلك دعونا نتحدث عن بعض من أفضل التطبيقات التي يجب على كل مستثمر عقاري تنزيلها.

فاكس الإنترنت

قلة من الناس لديهم أو يحتاجون إلى فاكس هذه الأيام. ومع ذلك ، لا تزال هناك بلديات ومكاتب تطلب منك إرسال المستندات بالفاكس بدلاً من إرسالها بالبريد الإلكتروني. بدلاً من الاضطرار إلى الاستثمار في جهاز فاكس يمكنك استخدامه مرة أو مرتين ، قم بتنزيل هذا التطبيق. يتيح لك هذا التطبيق الدفع لكل فاكس بدلاً من الدفع مقابل التطبيق نفسه. يمكنك أيضًا شراء رقم فاكس وارد إذا كنت بحاجة أيضًا إلى فاكس.

وكيل عقاري

من المحتمل أنك شخص مشغول – من ليس كذلك؟ تم إنشاء هذا التطبيق لأولئك الذين يتنقلون باستمرار. يسمح لك بالبحث عن العقارات أينما كنت. هناك الكثير من الطرق للبحث عن صفقات رائعة ، ولكن هذا التطبيق سهل الاستخدام سيوفر لك الوقت في العثور على قوائم في منطقتك أثناء توجهك إلى مكان ما. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك في العثور على سعر السوق الحالي في المنطقة التي ترغب في شرائها حتى تحصل على المقارنة الصحيحة.

سجل الان

بدلاً من طباعة المستندات وتوقيعها ومسحها ضوئيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتنزيل هذا التطبيق لتقليل العمل. على التطبيق ، ستتمكن من توقيع أي مستند إلكترونيًا دون أي متاعب. تتيح لك الخطة المجانية توقيع 5 مستندات شهريًا ، بينما تتوفر خطط الترقية للشراء.

بصندوق الإسقاط

على الرغم من أن هذا التطبيق أساسي ، إلا أنه مهم. إنها أداة رائعة لمشاركة الملفات والصور والمستندات السرية. تصل الخطة المجانية إلى 2 غيغابايت من السعة التخزينية بينما تتوفر بيانات إضافية للشراء. بالطبع ، إنه متاح على جميع الأجهزة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن عدم وجود مستندات معك.

جيوب أكبر

BiggerPockets واحد من أفضل مواقع الاستثمار العقاري. إنه مكان صادق وموثوق به لأي شخص يريد معرفة المزيد عن الاستثمار العقاري من خلال التحدث إلى أشخاص آخرين ذوي خبرة. باستخدام ميزات مثل إشعارات الكلمات الرئيسية ، ستتمكن من معرفة المزيد حول موضوعات محددة ذات صلة بك وبعملك دون متاعب.

نعناع

إذا كنت لا تضع ميزانية أو تتبع نفقاتك ، فقد حان الوقت للبدء – واستخدم Mint للقيام بذلك. هذا تطبيق مجاني يساعدك على إدارة أموالك الشخصية والادخار للخصائص المستقبلية المحتملة. بعد كل شيء ، تحتاج إلى إدارة أموالك بحكمة حتى تتمكن من استثمارها في العقارات. يساعدك التطبيق أيضًا في الحفاظ على درجة ائتمان جيدة ، مما يسهل على المقرضين الموافقة على طلب الرهن العقاري الخاص بك. أخيرًا ، يمنحك صورة واضحة عن صافي ثروتك. يمكنك أيضًا إضافة عقاراتك الاستثمارية للحصول على الصورة الكاملة.

.

تعليقات

التنقل السريع