القائمة الرئيسية

الصفحات

لهذا السبب يجب أن تذهب إلى الشاطئ في الخريف

يعتقد الكثيرون أنه عندما ينتهي الصيف ، ينتهي وقت الشاطئ. لكن هل ندرك ما ينقصنا عندما نصدق هذه الأسطورة الكاذبة؟ يكون الشاطئ في الخريف جذابًا بنفس القدر ، إن لم يكن أكثر جاذبية ، منه في الصيف. تتمثل مزايا الشاطئ في الخريف في أن درجات الحرارة معتدلة ويقل عدد الأشخاص على الشواطئ مقارنة بالصيف. لكن هذه ليست الفوائد الوحيدة للذهاب إلى الشاطئ في الخريف – تابع القراءة واكتشف المزيد!

شترستوك 1198919818

لهذا السبب يجب أن تذهب إلى الشاطئ في الخريف

جيد للبشرة

الذهاب إلى الشاطئ في الخريف هو أحد أكثر الطرق إمتاعًا للتخفيف من المشاكل الكبيرة. لماذا ا؟ بسبب اليود في مياه البحر وفي الهواء. لذا اذهب إلى الشاطئ في الخريف أيضًا ، بشرتك ستشكرك. محتوى اليود في مياه البحر مفيد جدًا للبشرة الدهنية وحب الشباب والأمراض الجلدية بشكل عام. إذا تركت الماء المالح يجف على الوجه والجسم ، فسيكون الشفاء أسهل ، وإذا لم تكن هناك جروح عميقة ، فغالبًا ما تلتئم تمامًا.

المشي عبر الرمال

المشي على الشاطئ بجانب الماء هو سبب آخر يجعل السقوط مفيدًا لصحتك. يوصى دائمًا بالنشاط البدني الخفيف للحفاظ على لياقتك. أضف فوائد الماء وهواء البحر ، وستحصل على مزيج غني من الأملاح والمعادن وعناصر أخرى. إذا كنت ذاهبًا إلى الشاطئ في الخريف ، فإن أحد أكثر الأنشطة الصحية والاسترخاء التي يمكنك القيام بها على الشاطئ هو أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها: المشي على الرمال. نوصيك بالمشي مباشرة على طول الماء حتى تكون قدميك في الماء وتنشط الدورة الدموية. يجب ألا ننسى أن جميع أعضاء الجسم تنعكس على نعل القدم ، وأن العناية بالنعل لها أهمية خاصة.

نسيم البحر

هواء البحر الصحي هو سبب آخر للاستمتاع بالشاطئ في الخريف. هل تعلم أن هواء البحر يزيد من مستويات السيروتونين؟ نعم ، هذه المادة موجودة على شفاه الجميع لأنها يمكن أن تؤثر على حالتك الذهنية. كما أنه يؤثر على جوانب أخرى من الجسم ، مثل النوم أو الهضم ، إلخ. يساعد اليود الموجود في هواء البحر أيضًا على دعم وظيفة الغدة الدرقية. ويحافظ جهازك التنفسي أيضًا على صحته بفضل هواء البحر.

يقلل من التوتر والقلق

بالنسبة للعديد من الأطباء ، يعتبر التوتر والقلق من أمراض القرن الحادي والعشرين. كثير من الناس يعانون منها والبحر علاج طبيعي لمكافحتها. إذا كان عملك أو مشاكلك الشخصية تخرج عن نطاق السيطرة ، ففكر في القيام برحلة إلى شاطئ البحر ، حيث ينقل صوت الأمواج شعوراً بالاسترخاء والهدوء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسبة المغنيسيوم العالية في الماء تساعد في تقليل التوتر.

.

تعليقات

التنقل السريع