القائمة الرئيسية

الصفحات

أغلى أحياء لوس أنجلوس

أغلى أحياء لوس أنجلوس

أغلى أحياء لوس أنجلوس

بمناخها الدافئ وشواطئها الجميلة وجبالها المذهلة ، تعد لوس أنجلوس واحدة من أغلى الأماكن للعيش في الولايات المتحدة. إنه كبير لدرجة أنه من المعروف أن به 88 مدينة داخل المدينة! مع غمر العديد من المدن في واحدة ، هناك الكثير من الأماكن للعيش في لوس أنجلوس. كل حي له جماله الفريد ، إنه مثل حلم العيش في هذه الأحياء! للأسف ، ليسوا أحرارًا …

شاطئ ماليبو كولوني 10.65 مليون دولار

هذا المنزل المجتمعي المنعزل المسور النجوم توم هانكس وريتا ويلسون. وتسمى أيضًا “المستعمرة” وهي واحدة من أشهر الأماكن للعيش في لوس أنجلوس. حسنًا لأولئك المستعدين لوضع حد في محفظتهم. هذا الحي به منازل بيعت بحوالي 10.65 مليون دولار! يطل على المياه ويوفر إطلالة استثنائية. كل شيء في متناول اليد ، مع الأمن الكافي في جميع أنحاء. هذا هو المكان المناسب للمشاهير.

بيفرلي هيلز 7.5 مليون دولار

تعد بوابة بيفرلي هيلز من أفضل أحياء بيفرلي هيلز. تشتهر باستضافتها بيفرلي هيلتون ، حيث تقام جوائز غولدن غلوب كل عام وحدائق فيرجينيا روبنسون وفندق بيفرلي هيلز الأسطوري.

تروسديل 8.5 مليون دولار

يقع في بيفرلي هيلز حي مشهور آخر يسمى Trousdale Estates. يقع هذا الموقع الشهير عند قاعدة جبال سانتا مونيكا وثاني أكثر الأحياء عزلة في لوس أنجلوس. حاليًا ، هي موطن لنجوم مثل جينيفر أنيستون وجين فوندا. في الماضي ، كانت الأسماء الكبيرة مثل Elvis و Sinatra و Groucho Marx يقيمون في هذا الحي الحصري.

سيرا ريتريت 5.5 مليون دولار

ناقشنا التفرد ، لكن هذا الجار يتصدر كل شيء بمساحة 100 فقط في المبنى. تم إنشاء المنتجع من قبل مؤسسة دينية تسمى الرهبان الفرنسيسكان ، تدعو المهتمين بالتأمل والتفكير الذاتي.

.

تعليقات

التنقل السريع