القائمة الرئيسية

الصفحات

مع وجود الكثير من العروض ، بدأنا نتساءل ما هو أكثر الأطعمة شعبية على مستوى العالم. نحن نعيش في عالم يتم فيه ابتكار أطعمة جديدة كل يوم ، وتجديد النكهات الجديدة والأطباق القديمة. ولكن ما هي الأطعمة التي تجتاح العالم والتي يعشقها الجميع؟ حسنًا ، الإجابات ليست صادمة ولكنها لذيذة فقط … نأمل ألا تكون جائعًا – سوف يسيل لعابك بعد هذه القائمة.

شترستوك 372352939

أشهر الأطعمة في العالم

بيتزا

يمكن إرجاع اختراع البيتزا بطريقتين ، إلى الشرق الأوسط إذا كنت تعتقد أنها خبز مسطح مخبوز في الفرن ، ولكن إذا كنت تؤمن بالعجين المغطاة بمعجون الطماطم والإضافات ، فهي تأتي من الرومان واليونانيين . كان الإغريق والرومان يخبزون الخبز المسطح ويعلوه زيت الزيتون والتوابل المحلية الأخرى. على أي حال ، البيتزا هي أول طعام محبوب ويمكننا تصديق ذلك.

سوشي

اشهر اكلات اليابان واحبها حول العالم السوشي. يوجد العديد من الأنواع واللفائف والطرق المستخدمة في المطبخ. يمكن أن يكون دمج الأعشاب البحرية والأسماك الطازجة والأرز أمرًا بسيطًا ولذيذًا أو يتم الارتقاء به في الوقت الحاضر إلى المستوى التالي مع إضافة النكهات والقوام – في كلتا الحالتين ، إنه محبوب وإلهي.

رامين

ظهر الرامن لأول مرة في عام 1910 ، لكنه صنعه طهاة صينيون فكروا في الجمع بين الحساء اللذيذ والنودلز المطبوخة. كانت المعكرونة بلون مختلف وأكثر نعومة من الشعرية اليابانية النموذجية. يحظى الرامن اليوم بشعبية كبيرة مع ألواح الرامين وأنواع ومجموعات غير محدودة.

تاكو

مطبخ المكسيك الوطني الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر. تشير كلمة تاكو إلى البارود الذي طوى في الورق ودُفع في الصخور. تم استخدام هذه “سندويشات التاكو” لاستخراج الخام من المناجم. اليوم ، هو طعام الشارع المكسيكي النموذجي.

.

تعليقات

التنقل السريع