القائمة الرئيسية

الصفحات

زهور جميلة من شأنها أن تعزز مزاجك ورفاهيتك

كوننا محاطين بالطبيعة وبشكل أكثر تحديدًا ، فقد ثبت أن الزهور تعزز مزاجنا. ومع ذلك ، فهذه ليست الميزة الوحيدة لملء منزلك بالزهور الجميلة. أشارت الدراسات أيضًا إلى أن هناك صلة مستمرة بين التعرض للزهور والصحة العقلية الإيجابية والرفاهية. قد لا يعرف الكثير من الناس أن الأزهار المختلفة لها قوى مختلفة لمساعدتنا وتحسين أجسامنا وعقلنا وروحنا بعدة طرق. لمنحك فهمًا أفضل لمدى فائدة الزهور ، قمنا بتجميع قائمة من حفنة من الزهور الرائعة التي يمكن أن تعزز مزاجك ورفاهيتك على الفور.

شترستوك 1009843408

زهور جميلة من شأنها أن تعزز مزاجك ورفاهيتك

ياسمين

تتمتع الياسمين بالعديد من الفوائد وتلعب دورًا حيويًا في صحتنا الجسدية والعقلية. من فوائد هذه الزهرة الجميلة أنها تساعد في حل المشكلات والتكيف مع التغيير. بالإضافة إلى ذلك ، فهي بالتأكيد الزهور المثالية التي يمكنك الاحتفاظ بها في منزلك إذا كنت تكافح من أجل الحصول على ليلة نوم جيدة. ولكن هذا ليس كل شيء ، فقد ثبت أن الياسمين يقلل من مستويات التوتر والقلق. أكثر ما يمكن أن تطلبه ، من واحدة من أكثر الزهور المذهلة نوصي بشدة بإضافتها إلى منزلك.

أقحوان

قد يكون نطق هذه الزهرة أصعب ، لكن لا تدع ذلك يمنعك من الحصول على هذه الأزهار الرائعة. لا تضفي الأزهار إشراقة على والدتك فحسب ، بل يمكنها أيضًا إضفاء البهجة على ابتسامتك ومزاجك. أثبتت الأبحاث مؤخرًا أن تأثير كونك محاطًا بالزهور يمكن أن يستمر لبضعة أيام. من المعروف أن الأقحوان يقلل من أعراض القلق والتوتر. ومع ذلك ، عند تناوله في شكل شاي ، فإن له أيضًا العديد من الفوائد. يشمل بعضها علاج آلام الصدر والصداع والتورم. كم هو رائع؟

مرج الجنطيان / ليسيانثوس

Prairie Gentian أو المعروفة باسم Lisianthusen هي واحدة من الزهور الجميلة ذات الألوان الفاتحة التي تعزز وتشجع الإبداع. سواء كنت فنانًا محترفًا أو شخصًا يبحث دائمًا عن الإلهام ، فهذه بالتأكيد الزهرة الموجودة في منزلك. تساعد الآثار الإيجابية لمثل هذه الزهور في مكان العمل أيضًا على تحسين مزاجنا وسعادتنا بشكل عام. إن الشيء العظيم في الجنطيانا البراري هو أنه يمكن زراعته بسهولة في حديقتك الخاصة!

آذريون

نعلم جميعًا الآن أن للزهور فوائد هائلة تساعدنا. تساعد على التئام زهرة الآذريون وقد ثبت أنها تساعد في تقليل وقت الشفاء بعد الإصابة. على الرغم من أن العديد من المستشفيات لا تسمح بتقديم الزهور كهدايا للمرضى ، اصطحبهم إلى منزل الشخص بدلاً من ذلك أثناء تعافيهم. إلى جانب ذلك ، أشارت الدراسات إلى أن هذه الزهور تساعد في تقليل ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. يتوفر الآذريون في مجموعة من البرتقال والأصفر الجميل الذي يضيء أي منزل بشكل مثالي.

لون القرنفل

الجميع يحب الورود ، أليس كذلك؟ فهي ليست فقط من أشهر الأزهار في العالم ، لكنها تعتبر أيضًا من أجمل الأزهار. بسبب شهرته ، فلا عجب أن لديه الكثير من الفوائد. بعضها يشمل ؛ يهدئ ويهدئ العقل ، ويعزز الاسترخاء وكذلك يقلل من الصداع والتوتر. من الأفضل وضع الورود في مناطق المنزل حيث تقضي الكثير من الوقت ، مثل غرفة النوم أو غرفة المعيشة أو المطبخ.

.

تعليقات

التنقل السريع