القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تتطلع للتقاعد في الخارج؟ إليك أرخص دول العالم حيث يمكنك التقاعد

بعد العمل الجاد لسنوات عديدة والادخار لتقاعدك ، أصبحت تقريبًا في عصرك الذهبي. إذن ما هي الخطوة الكبيرة التالية؟ لماذا لا تحزم أغراضك الثمينة وتغامر بالخارج للتقاعد في بلد فريد وجميل. الآن أكثر من أي وقت مضى ، بدأ الناس (خاصة الأمريكيين) التخطيط لتقاعدهم في بلد آخر. هناك العديد من الأسباب وراء ذلك ، ولكن بعضها يشمل ؛ مناخات أكثر دفئًا ، ومجموعة متنوعة من المرافق الحديثة ، وأنظمة رعاية صحية رائعة وأماكن إقامة رائعة – كل ذلك بأسعار معقولة. لذلك عندما تكون جاهزًا ، احزم حقائبك وفكر في التقاعد في إحدى هذه البلدان الرائعة.

شترستوك 727842217

هل تتطلع للتقاعد في الخارج؟ إليك أرخص دول العالم حيث يمكنك التقاعد

إسبانيا

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى التقاعد في أوروبا ، فإن إسبانيا هي بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه. عامًا بعد عام ، تظل إسبانيا واحدة من أكثر البلدان التي يمكن تحمل تكاليفها للتقاعد. هناك أشعة الشمس المستمرة وعدد كبير من المزايا عندما يتعلق الأمر بالاستقرار. ليس فقط أن هناك قيمة أفضل للمال من حيث الملكية ، مما يجعل تكلفة المعيشة في متناول الجميع ، ولكن وسائل الراحة في جميع أنحاء البلاد هي من الدرجة الأولى. مع العديد من المزايا ، يمكنك الآن فهم سبب كون إسبانيا واحدة من أكثر الخيارات المرغوبة للمتقاعدين.

المكسيك

الحياة في المكسيك بسيطة للغاية ، ليس فقط لأن لديهم نظام رعاية صحية عالي الجودة ، ولكن نسرهم النابض بالحياة وشواطئهم الرائعة ليست سوى اثنين من المزايا العديدة. تتمثل إحدى المزايا الكبيرة للعيش في المكسيك في أن تكلفة المعيشة منخفضة جدًا – وهذا هو السبب في أنها ستجعل المنزل الأكثر مثالية لتقاعدك.

إفريقيا الجنوبية

أصبحت جنوب إفريقيا مؤخرًا واحدة من أكثر الوجهات شعبية التي يختار الناس التقاعد إليها. هذا يرجع أساسًا إلى المناخ الرائع وبالطبع تكلفة المعيشة المعقولة للغاية. يعتبر الكثيرون أيضًا أن المرافق الطبية من الدرجة الأولى في جنوب إفريقيا ، مقارنة بالدول الأخرى في العالم. سبب آخر لتقاعد الكثير من الناس في هذه المدينة الجميلة هو مجموعة المرافق الرياضية. لذلك إذا كنت تبحث عن شيء فريد من نوعه ، فهذا بالتأكيد المكان المناسب لك!

ماليزيا

ربما تكون ماليزيا واحدة من الدول التي لا تتبادر إلى الذهن أولاً ، ربما لأن اللغة الإنجليزية ليست لغة رسمية. ومع ذلك ، لا تثبط عزيمتك. سوف يفاجأ العديد من المتحدثين باللغة الإنجليزية بمدى سهولة التجول في هذا البلد المذهل. تكلفة المعيشة منخفضة بشكل ملحوظ ، وكذلك النقل العام الذي يمنح المتقاعدين فرصة كبيرة لاستكشاف بقية آسيا.

البرتغال

إذا كنت تبحث عن خيار آخر في أوروبا ، فإن البرتغال المشمسة الجميلة تناسبك! لا تعتبر البرتغال واحدة من أكثر الأماكن أمانًا في العالم فحسب ، بل تعتبر أيضًا واحدة من أرخص الأماكن للتقاعد. تكلفة المعيشة ميسورة التكلفة وأقل بكثير من أي دولة أخرى في أراضيها. يحب المتقاعدون البرتغال لأن هناك الكثير من الأنشطة لإبقائهم مشغولين ومستمتعين ، ناهيك عن الشواطئ الرائعة. من السهل جدًا معرفة سبب كون البرتغال وجهة رائعة للتقاعد فيها.

.

تعليقات

التنقل السريع