القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شموع معطرة لمنزلك - حسب الخبراء

أفضل الشموع المعطرة لمنزلك حسب الخبراء

أفضل الشموع المعطرة لمنزلك – حسب الخبراء

يمكن أن يؤدي إشعال شمعة معطرة في المنزل إلى إحداث فرق كبير في مزاجك وشكل منزلك ورائحته بالطبع. مثل أي شيء آخر يعتمد على العطر ، الأمر متروك لك حقًا للعثور على ما تريد. ومع ذلك ، هناك مجموعة مختارة من الشموع التي أصبحت شائعة بشكل لا يصدق على مر السنين ، ولسبب وجيه. قررنا إلقاء نظرة على بعض الشموع الأكثر شهرة وتحدثنا عن الشموع المعطرة الموجودة في جميع أنحاء المنزل. ناهيك عن أن إضاءة شمعة في ليلة عاصفة يمكن أن تجعل منزلك يبدو وكأنه أكثر مكان مريح في العالم!

شمعة ديبتيش بيري

إذا لم تكن قد سمعت عن العلامة التجارية ، فكل ما تحتاج إلى معرفته حقًا هو أنها تصنع شموعًا رائعة ذات رائحة رائعة. في الواقع ، أسعارها المرتفعة تستحق ذلك بالتأكيد. إذا قمت بشراء واحدة ، فلا تخف من استخدامها! الرائحة السائدة لهذه الشمعة هي الورد ، لكنها ليست زهرية بشكل عام. تعمل أوراق الكشمش الأسود على موازنة المكونات الحلوة ، مما يجعلها رائحة ترابية تنبعث منها رائحة دافئة وتشعر بالفخامة.

اليقطين تشاي

توابل اليقطين هي رائحة ونكهة كلاسيكية مطلقة ، خاصة في فصل الخريف. شمعة Nest Pumpkin Chai المعطرة بثلاث فتائل ضرورية عندما يتعلق الأمر برائحة الخريف. يمكنك حقًا الدخول في روح السقوط بهذه الشمعة فقط. القرع البري وشاي ماسالا الحار والهيل والزنجبيل والقرفة تخلق النكهة المثالية.

جو مالون رمان أسود

يشتهر Jo Malone بعطوره الفريدة بشكل لا يصدق. أصبحت هذه الشمعة مفضلة لدى المعجبين لسبب ما. مع نفحات من الرمان والفلفل الوردي وزنبق الدار البيضاء وخشب الغاياك والبتشولي ، تُطلق الشمعة رائحة قوية ، حتى عندما لا تكون مضاءة. بالإضافة إلى الرائحة السماوية ، من المعروف أن خشب الغاياك يساعد في التنفس.

انعكاس + وضوح

تعتبر مجموعة Chesapeake Bay Mind & Body طريقة بسيطة وسهلة لتحقيق التوازن والانسجام في منزلك. تجمع هذه الشمعة بين الأوكالبتوس والخزامى وأملاح البحر لخلق رائحة ضوئية رائعة تمنحك إحساسًا بالهدوء.

شمعة جرة بركان كابري بلو بركان قزحي الألوان

لن تكون هذه قائمة كاملة بأفضل الشموع إذا لم نذكر عطر Volcano من Capri Blue. ومن المعروف أيضا باسم شمعة الأنثروبولوجيا. الأكثر مبيعًا له رائحة مسكرة إلى حد ما. ووفقًا للمراجعات ، فإن الرائحة “رائعة”. وصفه المستهلكون بأنه رائحة تذكر الجميع بكل أنواع الأشياء المدهشة ، مثل الجزر الاستوائية أو عصير الليمون المقرمش.

شمعة باث آند بودي وركس ميدنايت بلو سيترس بثلاث فتلات

لقد أحببنا الشموع المعطرة. ومع ذلك ، لا نريدهم أن يكونوا أقوياء لدرجة أنهم يتركوننا نشعر بالدوار بعد ذلك. تتمتع هذه الشمعة بالتوازن المثالي في عطرها. كما لو أن الرائحة المذهلة لم تكن كافية ، فهذا خيار ميسور التكلفة إذا كنت لا تريد المبالغة في السعر.

.

تعليقات

التنقل السريع