القائمة الرئيسية

الصفحات

العلاجات الطبيعية من جميع أنحاء العالم | HabitTribe

يوجد في كل مكان في العالم تقاليد وثقافات وأيديولوجيات ، تختلف كل منها عن الأخرى. هذه الثقافات والتقاليد متجذرة في معتقداتهم الخاصة ، لكن لدى العديد منها علاجات طبية وعلاجات منزلية نجحت أو ساعدت في تخفيف الأمراض. لقد تم تناقل هذه العلاجات على مدى أجيال والعديد منها يعود إلى التاريخ أبعد مما يمكن تتبعه. يمكن أن تكون العلاجات غريبة ومجنونة ، لكن بعضها رائع ومن يدري ، يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في حياتك. من الصدفية إلى نزلات البرد ، إليك بعض العلاجات التي كانت موجودة منذ أجيال.

شترستوك 1224274198

العلاجات الطبيعية من جميع أنحاء العالم

جوز الهند محارب الدهون

يُعتقد أن زيت جوز الهند خدعة يمكن أن تساعد في تنحيف محيط الخصر لديك في أي وقت من الأوقات. تم اكتشاف هذا من قبل سكان سري لانكا الأصليين. يأكل السريلانكيون ما معدله 116 جوزة هندية سنويًا ، وإحصاءات زيادة الوزن لديهم نصف تلك الخاصة بالمتوسط ​​الأمريكي. يحتوي زيت جوز الهند على MCFAs التي تحفز الكبد على الدخول في وضع حرق الدهون بمعدل 50٪ أسرع من المعتاد.

الزنجبيل للقلب

إندونيسيا تنمو وتستهلك الزنجبيل بمعدل أعلى من أي دولة أخرى. يستخدمونه في الشاي والحلويات والخبز. لماذا ا؟ يُعتقد أن استخدام الزنجبيل يرتبط بانخفاض إنتاج الدهون الثلاثية ؛ إنها الدهون التي تسد الشرايين. يُعتقد أن الزنجبيل يقلل الالتهاب ويمنع تكون الجلطات الدموية. هناك دراسات تثبت أن شعب إندونيسيا قد ذهب إلى شيء ما ويعيش أسلوب حياة صحي للقلب مع كل هذا الزنجبيل.

حمامات الخردل لتهدئة العضلات

من الشائع في إنجلترا استخدام حمامات الخردل لتخفيف توتر العضلات والتهابها. يُعتقد أن الخردل يحسن الدورة الدموية أثناء إزالة السموم من المسام ، كما أنه يريح العضلات المتهيجة ويعزز شفاء أي نسيج عضلي مكسور. لحمام الخردل: خذ كوبين من ملح إبسوم ، وربع كوب من صودا الخبز ، وربع كوب من الخردل الجاف ، ثم اسكب الخليط في حمامك ، واخلط الماء وانقعه لمدة 20 دقيقة على الأقل ، واسترخي واترك الشفاء يبدأ.

الوخز بالإبر لتسكين الصداع

الوخز بالإبر طريقة صينية شائعة وهي موجودة منذ قرون. اليوم ، يمارس أكثر من 80 مليون صيني الوخز بالإبر لتخفيف الصداع. يحفز الوخز بالإبر إفراز مادة الإندورفين وهي مسكنات طبيعية للألم ، كما تعمل الطريقة على إرخاء فروة الرأس والتي بدورها تهدئ الأعصاب المؤلمة التي تم إرهاقها.

الصبار لمنع الطفح الجلدي

يستخدم المكسيكيون الصبار لتهدئة الطفح الجلدي ومشاكل تهيج الجلد الأخرى. يسمح الصبار بعملية شفاء أسرع ويقلل الاحمرار ويرطب الجلد أيضًا. ثبت أن الصبار لا يساعد في تفشي الأمراض في ذلك الوقت ، ولكنه يساعد في الواقع على منع مشاكل تهيج الجلد في المستقبل. ثبت أيضًا أن الصبار يساعد في علاج الصدفية. يُعتقد أن الصبار يحتوي على الكثير من الخصائص والفوائد العلاجية للبشرة التي تساعد في الوقاية من حب الشباب والشفاء والتخفيف من حروق الشمس وأكثر من ذلك. استخدم المكسيكيون الصبار بعدة طرق لأجيال وهو شيء ينمو في الحرارة الجافة.

.

تعليقات

التنقل السريع