القائمة الرئيسية

الصفحات

احمِ منزلك بهذه النصائح الرائعة

الحيوانات الأليفة حماية منزلك مع هذه النصائح الرائعة

الحيوانات الأليفة حماية منزلك مع هذه النصائح الرائعة

الحفاظ على المنزل بالترتيب ليس بالمهمة اليسيرة. سواء كان لديك حيوانات أليفة أم لا ، فقد يكون هذا تحديًا في بعض الأحيان. بالطبع ، هذا ينطبق أكثر على أي شخص لديه حيوانات أليفة. يمكن للقطط والكلاب أن تلحق الضرر حقًا بالمساحة إذا لم يتم استيعابها بشكل صحيح لاحتياجاتهم وعاداتهم. هذا لا يعني أنك ستضطر إلى تغيير منزلك بالكامل وليس لديك شيء في العراء. هناك طرق معينة لتجهيز منزلك لحيوان أليف جديد أو لتكييفه مع من لديك بالفعل. من الطبيعي أننا جميعًا نريد أن نشعر بالراحة والأمان في منازلنا ، وينطبق الشيء نفسه على حيواناتنا الأليفة. على الرغم من حقيقة أن أصحاب الحيوانات الأليفة يجب أن يكونوا يقظين دائمًا عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على حيواناتهم الأليفة آمنة في المنزل ، إلا أن هناك طرقًا لحماية المنزل من الحيوانات الأليفة لتسهيل الأمور على جميع الأشخاص المعنيين.

احفظ النباتات السامة بعيدًا عن متناول اليد

في كثير من الأحيان ، تميل الحيوانات الأليفة إلى الاهتمام بالنباتات التي قد تكون موجودة في المنزل أو في الحديقة. كما تعلم على الأرجح ، فإن بعض النباتات تشكل خطورة على القطط أو الكلاب. قبل أن تزرع أي شيء أو تشتري نباتًا منزليًا ، قم ببعض الحفر واكتشف النباتات التي يجب إبعادها عن حيواناتك الأليفة. يجب وضع النباتات الداخلية على أرفف عالية ويجب أن تحيط النباتات الخارجية الخطرة بأسوار. تأكد من أن النباتات المعلقة ليست منخفضة جدًا ، خاصة لأصحاب القطط.

قم بتخزين أدويتك بأمان

حتى الأدوية ومسكنات الألم الأكثر شيوعًا يمكن أن تكون سامة للحيوانات الأليفة. الجرعات الصغيرة يمكن أن تسبب مشاكل والجرعات العالية يمكن أن تكون قاتلة. لا تعتبر طاولات السرير الجانبية آمنة لوضع الأدوية عليها ، حتى لو كانت الزجاجات محكمة الإغلاق ، لأن الكلاب يمكنها مضغ الحاويات البلاستيكية. المكان الأكثر أمانًا لتخزين أي نوع من الأدوية هو داخل الخزائن أو الأدراج الآمنة – ويفضل أن تكون مرتفعة وبعيدًا عن متناول اليد.

قم بتخزين الطعام على أرفف عالية

بعض الحيوانات الأليفة ، مثل الكلاب ، جائعة جدًا للطعام ويمكنها شم الطعام من على بعد ميل واحد. لمنع حيواناتك الأليفة من تناول ما لا يجب أن تأكله ، خزن الطعام على أرفف عالية في المطبخ ، إن لم يكن خلف أبواب مغلقة. هناك أطعمة محددة مثل الشوكولاتة والعنب والزبيب ، وهي في الواقع سامة للكلاب. ناهيك عن أن تغليف المواد الغذائية يمكن أن يسبب أيضًا مشاكل خطيرة.

تغطية الأسلاك والأسلاك

لدينا جميعًا أشياء في جميع أنحاء المنزل تتطلب أسلاكًا كهربائية. كل هذه الأربطة يمكن أن تغري القطط التي تحب الجرار واللعب. قد تراهم الجراء كلعبة مضغ. قم بحماية حيواناتك الأليفة باستخدام أغطية الأسلاك لتغطية الأسلاك المفكوكة القريبة من الأرض أو التي يسهل الوصول إليها.

يجب ألا تكون مواد التنظيف الكيميائية في متناول اليد

بشكل عام ، لا ينبغي أن يتناول أي شخص منتجات التنظيف ، لا البشر ولا الحيوانات. نظرًا لأن الكلاب يمكنها مضغ الزجاجات البلاستيكية وما شابه ذلك ، فمن الضروري التأكد من أن جميع مواد التنظيف الخاصة بك بعيدة عن متناول حيواناتك الأليفة. مرة أخرى ، تأكد من تخزين أدوات التنظيف في خزانة مغلقة أو على أرفف عالية حيث لا يمكن الوصول إليها مطلقًا.

أغلق النوافذ

تأكد من إبقاء النوافذ مغلقة ، خاصة في الطوابق العليا ، لمنع حيواناتك الأليفة من السقوط. تعتبر الشاشات من الأشياء الجيدة للاستثمار فيها ، ولكن مع ذلك ، لا تترك النوافذ مفتوحة عندما لا تكون في الغرفة لمراقبة حيوانك الأليف.

.

تعليقات

التنقل السريع