القائمة الرئيسية

الصفحات

البرازيل الجميلة وضرورياتها

البرازيل هي أكبر دولة في أمريكا الجنوبية ، وهناك الكثير لرؤيته والقيام به بحيث لا يمكنك الحصول على ما يكفي من استكشافه. لهذا السبب قررنا تقسيم بعض الأماكن ومعرفة ما يجب القيام به. من الغابة إلى الحياة في المدينة ، هذا البلد هو مثال لوجهة استوائية مليئة بالشلالات المخفية والممرات والشواطئ الجميلة. يكمن الكثير من جمال البرازيل في الناس والثقافات المتعددة التي لا تجسدها الدولة وتحتضنها فقط. الناس مليئون بالحياة ولديهم قصة مدهشة يروونها ، لكن الطبيعة والمناظر الطبيعية تحكي قصتهم الخاصة ، هذا هو المكان الذي تحتاجه ومن المحتمل أن تسافر إليه عدة مرات بعد قليل من الذروة. إليك بعض المعالم السياحية التي يجب مشاهدتها ولكنها لا تبدأ في تغطية البلد.

شترستوك 316177406

البرازيل الجميلة وضرورياتها

ريو دي جانيرو

موطن الشواطئ الشهيرة: إيبانيما وكوباكابانا ، تجمع ريو بين نوعين مختلفين من الحياة. أثناء الاستمتاع بالشمس وركوب الأمواج والمأكولات المحلية ، ستنغمس أيضًا في ثقافة وتنوع الأحياء الفقيرة. تُظهر الأحياء الفقيرة الجانب الفقير من البرازيل ولكنها تجسد شعورًا بالوحدة. تشتهر ريو بجوها الجيد وطعامها وأسواق الفاكهة ، ولكن أيضًا بقليل من السامبا.

الأمازون

البرازيل هي موطن 60٪ من غابات الأمازون المطيرة وتعج بالمغامرة. تعد الأمازون موطنًا للحيوانات المفترسة من جميع الأشكال والأحجام ، والأناكوندا كنقطة انطلاق – أسماك الضاري المفترسة والضفادع السامة والدلافين الوردية هي البداية فقط. حياة الطيور مذهلة ، ولكن واحدة من أكثر المغامرات المرغوبة هي الانزلاق عبر الغابة.

شلالات اجوازو

يُعرف باسم أكبر نظام شلال في العالم ، ويتكون من 275 شلالًا صغيرًا ، ويقع على حدود الأرجنتين والبرازيل وباراغواي. الشلالات محاطة بالطبيعة الخلابة وهي ببساطة مشهد لا ينبغي تفويته.

باراتي

باراتي هي ببساطة مذهلة بمساراتها المرصوفة بالحصى والثقافة البرتغالية التي تحتضنها وتغمرها. يمكن رؤية أدلة على صادرات الذهب تعود إلى القرن السابع عشر ، والشوارع خالية من السيارات ، وشواطئها نظيفة ونظيفة. الغابات المطيرة في الخارج مباشرة ويمكن الوصول إليها بسهولة. المدينة قديمة وجذابة لكنها جميلة.

ساو باولو

أكبر مدينة في البرازيل يختار البعض غالبًا تفويتها بسبب ضجيجها وكثافتها. ومع ذلك ، تقدم ساو باولو واحدة من أفضل الحياة الليلية التي تقدمها البرازيل ، إنها المدينة التي لا تتوقف أبدًا ولا أحد. مليئة ببعض من أفضل الأطعمة التي تقدمها البرازيل والتنوع الثقافي فقط يجب رؤيته.

ريسيفي

غالبًا ما يطلق على ريسيفي فينيسيا البرازيل. تنبض المدينة بالنشاط والحيوية بجو ثقافي نابض بالحياة وأطنان من التاريخ ، ومع ذلك ، لديها العديد من الأنهار والجزر الصغيرة. المدينة لديها أيضا 50 جسرا. يقع أفضل شاطئ في الواقع خارج ريسيفي مباشرةً ، ويُدعى بورتو دي جاليناس. Olinda Center هي مدينة ساحرة غارقة في التاريخ وتأسر كل من يزورها.

تعليقات

التنقل السريع