القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصنع غرفة نوم جميلة مستوحاة من لندن | ثري

تُعرف لندن بأنها واحدة من أكبر العواصم في العالم. إنها غنية بالثقافة ، ومليئة بالعديد من عوامل الجذب وغالبًا ما تترك الناس ملهمين للغاية. سواء من خلال هندستها المعمارية المذهلة ، أو تاريخها ، أو ببساطة من خلال تنوعها وشخصيتها الخالدة. بالنسبة لملايين السياح الذين يتوافدون إلى لندن كل عام ، غالبًا ما يكون من الصعب عليهم المغادرة لدرجة تجعلهم يعودون إليها. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فهل فكرت يومًا في إحضار لمسة من بريطانيا أو لندن إلى منزلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن الخيارات لا حصر لها ، ولهذا لم يكن من السهل أبدًا دمج الديكور المستوحى من لندن في منزلك. بالنسبة لأولئك منا الذين لا يستطيعون العيش في لندن ، إليك بعض الأفكار الرائعة لمساعدتك في التزيين.

لقطة 35

كيف تصنع غرفة نوم جميلة مستوحاة من لندن

خلفية الشاشة

تعتبر الخلفية خيارًا رائعًا ، خاصةً إذا لم يكن هذا المظهر أو تصميم الغرفة دائمًا. في كلتا الحالتين ، هناك مجموعة متنوعة من التصاميم والأفكار للاختيار من بينها ، حسب تفضيلاتك. يمكنك إما اختيار خريطة المترو أو بعض المعالم السياحية الشهيرة أو اختيار الحافلة الحمراء ذات الطابقين الشهيرة.

اختر ظلال الرمادي والأسود والأزرق

لندن هي واحدة من المدن القليلة التي لا تزال جميلة عندما تمطر ، ونعلم جميعًا مدى هطول الأمطار في لندن. لهذا السبب نقترح استخدام الألوان المتمحورة حول الرمادي والأسود والأزرق – يمكن أن تكون نابضة بالحياة كما تريدها. لا تتردد في استخدام هذه الألوان في الديكور الخاص بك ، فهي ستضيف حقًا اللمسة الدقيقة التي تحتاجها الغرفة.

استخدم الساعات

عندما يتخيل معظم الناس لندن في أذهانهم ، فإن أول ما ينبثق في أغلب الأحيان هو ساعة بيج بن الشهيرة. يمكن القول بثقة أن الساعات هي رمز رئيسي ومبدع للمدينة الجميلة. مرة أخرى ، خيارات التزيين لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بالساعات. يمكنك البحث عن شيء فاخر أو بسيط – من الواضح اعتمادًا على المظهر الذي تبحث عنه. لا تخف من تجربة هذه الفكرة!

جرب Highlight Brick Designs

في جميع أنحاء بريطانيا ، يعتبر البناء بالطوب تصميمًا شائعًا للغاية ، خاصة في المدن الكبيرة مثل لندن. بالنسبة لأولئك الذين يريدون غرفة حقيقية بأجواء لندن ، حاول دمج الطوب في الغرفة التي تقوم بتزيينها. وبالطبع ، يمكنك جعله أنيقًا كما تريد. إذا لم يكن من الممكن تمامًا الحصول على جدار رائع من الطوب ، فيمكنك دائمًا اختيار ورق الحائط.

مكملات

بالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون حقًا في تحمل مخاطر كبيرة أو الخروج مع غرفة نوم ذات طابع لندن ، فهذه فكرة رائعة بالنسبة لك … أكسسوارات! هناك حقًا الكثير من الخيارات ويمكنك الذهاب إلى البرية تمامًا. سواء كانت سجادة Union Jack بجوار السرير ، أو وسائد مختلفة للسرير أو الأريكة ، أو حتى بعض الألعاب اللطيفة من الحرس الملكي. وإذا كان هذا كثيرًا ، فلماذا لا يكون لديك بعض الصور الصغيرة المستوحاة من لندن مؤطرة للجدار؟

.

تعليقات

التنقل السريع