القائمة الرئيسية

الصفحات

الكريستال الشفاء: ما هو كل هذا الضجيج؟

الكريستال الشفاء: ما هو كل هذا الضجيج؟

الكريستال الشفاء: ما هو كل هذا الضجيج؟

ربما تكون قد سمعت عن العلاج بالبلور في وقت أو آخر وكنت تتساءل عنه منذ ذلك الحين. ما هذا؟ كيف تعمل؟ صنع انه يعمل انها تعمل؟ الكثير من الأسئلة التي قد تخطر ببالك. بالإضافة إلى الاتجاه الجميل ، هناك سبب وراء ذلك. إنه ليس مجرد شيء عصري وغريب يروج له المشاهير بشكل عشوائي. تابع القراءة لتتعلم كل شيء عن البلورات وكن مطمئنًا.

ما هي بلورات الشفاء؟

بلورات الشفاء هي نوع معين من البلورات التي تستخدم كطريقة علاجية. يتضمن وضع الأحجار الكريمة على الجسم في أماكن معينة للمساعدة في استخلاص أي طاقة سلبية. كانت البلورات موجودة منذ فترة طويلة جدًا وهي أداة تعمل مع مجال الطاقة لديك لامتصاص الطاقات وتركيزها وتوجيهها. فكر فيهم كنوع من “الشوكة الرنانة” التي يتردد صداها مع الطاقة البشرية.

أين تحتفظ بهم؟

لا توجد قواعد محددة بشأن المكان الذي يجب أن تضع فيه بلوراتك بشكل عام. ومع ذلك ، فإنها تعمل بشكل جيد عند تخزينها في جميع أنحاء المنزل – اعتمادًا على ما تفعله. على سبيل المثال ، مكان رائع لوضع البلورات على طاولة السرير حيث يمكنك الشعور بطاقتها أثناء النوم. أفضل الأماكن للاحتفاظ بها هي المكان الذي تقضي فيه الكثير من الوقت.

ماذا يفعلون؟

كل بلورة تفعل شيئًا مختلفًا. يساعد الجمشت ، على سبيل المثال ، في التخلص من الإدمان والسلوكيات التخريبية وتحسين حدسك وزيادة روحانيتك. سوف يساعدك Clear Quartz على التركيز والتوازن والإيجابية والوضوح. يُعرف الكوارتز الوردي بحجر الحب وهو المفضل لدى النساء. يساعد على تقوية إحساسه باحترام الذات. أفينتورين هو حجر الحظ. إنه جيد للكليات العقلية والمال والسلام والحظ السعيد. في الواقع ، ادعى الناس أنه كلما احتفظوا بهذا الحجر ، تبدأ الفرص العفوية في الظهور فجأة. يقال أنه يساعد في تحسين مهنة الفرد. بالطبع ، هناك الكثير ، وهذه ليست سوى بعض الأمثلة الأكثر شهرة.

هل الحجم مهم؟

على الرغم من أن طاقة البلورة تختلف باختلاف حجمها ، إلا أنه يمكنك أيضًا امتصاص الطاقة بغض النظر عن حجمها. باختصار ، كلما كبرت البلورة ، زادت خصائصها الحيوية.

هل ينجذب الشخص إلى الكريستال أم العكس؟

الجواب القصير هو كلاهما. إذا كان هناك شيء محدد في الحياة لا تتناوله ، فقد تجد بلورة معينة تظهر لك. عندما تحاول حقًا المضي قدمًا ، حاول قضاء بعض الوقت لإغلاق عينيك بينما تمسك بلورة في يدك. انظر ما يناسبك.

هل يمكن أن تتعارض البلورات مع بعضها البعض؟

لا. تعمل جميع البلورات في وئام تام. والسبب أنها امتداد للطبيعة وتوازنها الداخلي. ومع ذلك ، من المفيد توخي الحذر – إذا كان هناك شيء محدد في حياتك تريد العمل عليه ، فإن البلورات لديها القدرة على القيام بالعديد من الأشياء في وقت واحد ، والتي يمكن أن تصبح ساحقة.

.

تعليقات

التنقل السريع