القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار تزيين للعطلات لتحويل منزلك إلى أرض عجائب عيد الميلاد

أفكار تزيين للعطلات لتحويل منزلك إلى أرض عجائب عيد الميلاد

أفكار تزيين للعطلات لتحويل منزلك إلى أرض عجائب عيد الميلاد

على الرغم من اختلاف موسم العطلات لهذا العام عن غيره ، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يكون رائعًا. إن قضاء الإجازات في المنزل ليس بالضرورة أمرًا سيئًا. على العكس من ذلك ، سوف يجبرك على قضاء الوقت مع أحبائك والاستفادة القصوى مما لديك. أليس هذا حقا هو الهدف من الإجازات؟ ومع ذلك ، لجعل الأمور أكثر خصوصية لهذا العام غير العادي ، لماذا لا تبذل قصارى جهدك وتزين ديكورات الأعياد؟ سواء كنت ترغب في إنفاق الكثير من المال على تزيين العطلة أم لا ، ستكون هناك دائمًا خيارات رائعة لك. قد تشعر بالإرهاق من كل ما يحدث في هذه الأيام ، لذا فإن تزيين المنزل يمكن أن يوفر ترحيبًا وإلهاءًا مطلوبًا ويكون مشروعًا ممتعًا للقيام به! سيسمح لك بالتواصل مع جانبك الإبداعي مع خلق بيئة دافئة ومريحة وجاهزة لقضاء الإجازة لتستمتع بها.

اربطه بشريط

ماذا يقول عيد الميلاد أكثر من شريط أحمر أو متقلب؟ فور رؤيتها ، ستفكر في الهدايا وبهجة العيد. لذا احصل على الشريط الذي يعجبك وقم بدمجه في ديكور منزلك. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل نسج بعضها في إكليل لديك أو ربطه حول عاكس الضوء. كن مبدعا مع هذا! لا توجد إجابات خاطئة هنا. الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه هو المبالغة في ذلك.

الوسائد والبطانيات

يجب أن تكون قد رأيت ذلك قادمًا. إذا كنت تعرف أي شيء عن ديكور المنزل ، فستعرف مدى أهمية رمي الوسائد والبطانيات. هذا ، بالطبع ، ليس استثناء. عند تزيين لمناسبة معينة أو عطلة ، يمكن أن تفعل ذلك في الغرفة بأكملها. إذا كان لديك بالفعل وسائد ، فكل ما عليك فعله هو الحصول على أغطية احتفالية جديدة بدلاً من شراء أغطية جديدة. بالنسبة للبطانيات ، حاول العثور على بطانيات دافئة ، مثل الصوف أو الصوف أو الفراء الصناعي. ضع في اعتبارك أنماط العطلة المنقوشة أو اللطيفة إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك.

وميض الأضواء

ما الذي يجعل الغرفة أكثر راحة من الأضواء الخيطية؟ إنهم حقاً يغيرون الطريقة التي تشعر بها الغرفة. يضيفون جوًا من الراحة والدفء والسحر. إذا كان هذا لا يبدو مثاليا لعيد الميلاد ، فنحن لا نعرف ما هو! بالطبع ، إنها أيضًا رخيصة الثمن ويسهل العثور عليها ، لذا احصل على بعض الأضواء المتلألئة وقم بتثبيتها في جميع أنحاء الغرفة التي تقوم بتزيينها. إذا كانت غرفة نوم ، ضعيها على اللوح الأمامي أو المرآة. في غرفة المعيشة ، يمكنك وضعها على الرف أو حتى حول إطارات الصور إذا لم يكن لديك شجرة بعد. وأيضًا ، أي شيء لامع أو لامع يمكن أن يكون له نفس التأثير.

شموع

على غرار الأضواء المتلألئة ، تعتبر الشموع عنصرًا أساسيًا في بهجة الشتاء. كما أنها تجعل الغرفة مريحة ودافئة وجذابة. تتمثل الميزة الإضافية للشموع في إمكانية تعطيرها ، مما يضيف بُعدًا جديدًا تمامًا إلى أجواء الغرفة. يمكنك جعل رائحة الغرفة مثل الكريسماس أو أرض العجائب الشتوية بشمعة واحدة فقط. إنه لأمر مدهش حقًا عندما تفكر في الأمر.

مركز الجدول

إذا كنت تزين غرفة الطعام أو غرفة المعيشة الخاصة بك ، فإن القطعة المركزية هي إضافة مثالية لقضاء العطلات. ادمج التوت والكروم لإضفاء إحساس حقيقي بالشتاء وعيد الميلاد. ليس من الضروري أن تكون باهظًا أو كبيرًا لإحداث فرق ، حتى المزهرية الشفافة البسيطة مع الكروم والتوت البري ستضيف الكثير.

مكملات

أخيرًا ، تحتاج أي غرفة إلى ملحقات لربط مظهرها معًا. فكر في الحلي الصغيرة التي ستمنحها لمسة إضافية. لا تقلق بشأن تخزين الكثير ، رغم ذلك. الأقل هو الأكثر ، بعد كل شيء.

.

تعليقات

التنقل السريع