القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبًا بالعام الجديد بأناقة مع نصائح التزيين الرائعة هذه

رحب بالعام الجديد بأناقة مع نصائح التزيين الرائعة هذه

رحب بالعام الجديد بأناقة مع نصائح التزيين الرائعة هذه

قد يختلف هذا العام اختلافًا جذريًا عن الأعوام السابقة من حيث كل شيء ، لكن شيئًا واحدًا يجب ألا يتغير: الطريقة التي نزين بها منازلنا لقضاء العطلات! نحن نعلم أنه لن يكون مثل الخروج أو الاحتفال مع الأصدقاء ، ولكن لا يزال هناك شيء يجب القيام به للاحتفال والاستمتاع قليلاً. من منا لا يحب إعطاء منزله مظهرًا احتفاليًا لمناسبة ما؟ بدلاً من التفكير في كل الأشياء التي لا يمكننا القيام بها ليلة رأس السنة الجديدة ، فلماذا لا نحتفل بها بالطريقة التي نستطيع بها – في المنزل؟ لا تحتاج إلى استثمار الكثير من المال أو الوقت في هذا إذا كنت لا تستطيع تحمله ، ولكن إذا كنت تريد أن تذهب أبعد من ذلك ، فلن يوقفك أحد! إن امتلاك منزل مزين سيؤدي بالتأكيد إلى رفع مزاجك وجعل العطلات أكثر احتفالية ، وهذا أمر مؤكد. كيف يمكنك تزيين منزلك بالعام الجديد هذا العام؟ لنبدأ.

بالونات

العنصر الأول في أي قائمة زينة للحفلات هو ، بالطبع ، البالونات. فقط لأنك لا تمتلك أشخاصًا لا يعني أنها لن تكون حفلة. احصل على بعض البالونات الممتعة لإضفاء مظهر جذاب في غرفة المعيشة الخاصة بك. يمكنك نشر جميع أنواع صور Instagram الرائعة لاحقًا!

أكاليل معدنية

نعلم جميعًا أن ليلة رأس السنة الجديدة تدور حول التألق والتألق. في الأساس ، كلما كان اللمعان أفضل. شيء واحد لإضافته إلى هذا هو أكاليل ملونة معدنية للتسكع في جميع أنحاء الغرفة. هناك الكثير من الخيارات ، سواء كنت تفضل الذهب أو الفضة أو الذهب الوردي ، ستجد ما تفضله في لمح البصر. إذا كنت تريد أن تذهب إلى الخارج ، امزج وطابق ألوانًا مختلفة!

أضواء خرافية

أكاليل الزهور ليست فقط لعيد الميلاد! لديهم هذا التأثير اللامع الرائع الذي نريده أيضًا في ليلة رأس السنة الجديدة. أفضل جزء هو أنها غير مكلفة بالطبع. احصل على تلك الأضواء التي كنت تعتقد أنك ستضعها بعيدًا بعد العطلات واستمتع بها على أكمل وجه. ستحدث فرقًا كبيرًا في شكل الغرفة ، ثق بنا.

الستائر المهدبة

للحصول حقًا على تلك الصورة المثالية في ليلة رأس السنة الجديدة لنشرها عبر الإنترنت ، فإن الانفجارات المعدنية أمر لا بد منه. مرة أخرى ، احصل على اللون الذي تحبه أكثر من غيره وقم بتعليقه على الحائط للحصول على تأثير مبهر ستحبه.

قصاصات ورق ملون

علمت أنه على وشك القدوم! أي ليلة رأس السنة كاملة بدون حلويات؟ قصاصات معدنية ، بالطبع. نحن نعلم أن البلاستيك ليس مثاليًا ، لذا احترس من القصاصات القابلة للتحلل للتأكد من أنك لا تستخدم شيئًا من شأنه الإضرار بالبيئة.

عقال احتفالي

كل أمير وأميرة بحاجة إلى تاج! ينطبق هذا أيضًا على احتفالات رأس السنة الجديدة. سيكون الأمر رائعًا حقًا عندما يتعلق الأمر بالصور – هناك العديد من عصابات رأس السنة الجديدة المختلفة ، ونحن على يقين من أنك ستجد الشخص الذي تحبه.

كرة ديسكو مرآة

أخيرًا وليس آخرًا ، لا يمكن للمرء عمل قائمة بزخارف السنة الجديدة دون تضمين كرة ديسكو! سواء كنت تريد واحدة صغيرة للمتعة فقط أو كبيرة ، فالأمر متروك لك!

.

تعليقات

التنقل السريع