القائمة الرئيسية

الصفحات

زينة شتوية سهلة لتجعل منزلك مريحًا للغاية

لا يحب الجميع فصل الشتاء ، ففكرة انخفاض درجات الحرارة وأيام أقصر وأكثر قتامة ليست ممتعة دائمًا. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع السبات بجدية كافية ، ليس هناك وقت أفضل لمنح منزلك مظهرًا رائعًا ودافئًا. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال أو الاستثمار في التجديدات الكبرى لإنشاء مساحة شتوية دافئة ، حيث يوجد الكثير من الأفكار البسيطة التي يمكن لأي شخص استخدامها. نظرًا لأننا سنقضي جميعًا وقتًا أطول في الداخل في الاسترخاء مع العائلة أو طهي الحساء اللذيذ ، يمكنك أيضًا تحويل منزلك إلى ملاذ دافئ وساحر. ألقِ نظرة على هذه الزخارف البسيطة التي ستجعل منزلك مريحًا للغاية هذا الشتاء.

شترستوك 736970248

زينة شتوية سهلة لتجعل منزلك مريحًا للغاية

اذهب بشكل طبيعي!

الشتاء هو وقت هادئ ومريح ، لذلك لا داعي لاستخدام الألوان الزاهية أو الجريئة. بدلاً من ذلك ، حافظ على لوحة الألوان الشتوية محايدة. أيضًا ، لا تتردد في استخدام العناصر الطبيعية مثل الأغصان وأقماع الصنوبر والنباتات المورقة لخلق بيئة مريحة.

البطانيات والوسائد المريحة

عندما يحل الخريف ، يكون هذا هو الوقت المثالي لبدء إنشاء مساحة مريحة حول منزلك. من أفضل الطرق للقيام بذلك هي إضافة البطانيات والوسائد إلى مناطق معينة. سواء كنت في غرفة النوم أو على أريكتك المفضلة في غرفة المعيشة ، فهي إحدى أسهل الطرق وأرخصها لإضافة لمسة الشتاء المثالية إلى منزلك.

شموع

عندما يتعلق الأمر بإكسسوار منزلك بالديكور الشتوي ، فهناك العديد من الخيارات التي قد تكون مربكة للغاية في بعض الأحيان. لذا ، إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فإن الشموع تعد خيارًا رائعًا. يمكنك عرضها في أي مكان في منزلك والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الروائح. الشموع هي واحدة من أفضل الطرق لجعل منزلك دافئًا ولا ننسى كيف يمكنها تحسين الحالة المزاجية والطاقة على الفور. إذا كنت تتطلع إلى الإكسسوارات بالثريات واللعب بمظهر أكثر تميزًا ، فهذا أيضًا خيار رائع. يقترح خبراء التصميم الداخلي اختيار الشمعدانات المعدنية أو ذات الألوان الفاتحة عند التزيين خلال الأشهر الباردة.

قم بتغيير الكتان في غرفتك

غالبًا ما يتجاهل الكثير من الناس النصيحة التالية ، سواء أرادوا التزيين أم لا. ولكن عندما تبدأ الأشهر الباردة في الاقتراب ، يمكن أن يكون تغيير البياضات في غرفة نومك مفيدًا جدًا. أولاً ، إذا كنت تستخدم ملاءات من الصوف السميك ، فمن المرجح أن تشعر بالدفء دون الحاجة إلى استخدام مصادر أخرى مثل التدفئة الكهربائية. علاوة على ذلك ، اقترح المحترفون اختيار ألوان أفتح أو حتى درجات الرمادي الفريدة لتعزيز الجو الشتوي المظلم. إذا كنت لا ترغب في تغيير غرفة نومك بالكامل ، يمكنك فقط إضافة وسائد مختلفة أو حتى سجادة بجوار سريرك.

إضافة منقوشة

ربما تكون هذه المرة القادمة للمغامرة قليلاً. في كلتا الحالتين ، عندما تريد منع غرف معينة في منزلك من الشعور بالظلام والظلام ، يمكنك إضافة تصميمات مشرقة أو جريئة. يوصي الخبراء باختيار منقوشة ، ومع ذلك ، إذا لم يكن هذا هو كوب الشاي الخاص بك ، فيمكنك دمج أشياء أخرى. إذا كان لديك أطباق ملونة أو غيرها من عناصر المطبخ اللطيفة ، فابدأ واعرضها! لا ينبغي أن يكون الشتاء وقتًا للديكور أو الإكسسوارات المملّة.

.

تعليقات

التنقل السريع