القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق لإضفاء إشراقة منزلك دون عناء

طرق تجعل منزلك أكثر إشراقًا دون عناء

طرق تجعل منزلك أكثر إشراقًا دون عناء

بمجرد حلول الصيف ، من الطبيعي أن ترغب في أن يبدو منزلك موسميًا. نحن نتحدث عن غرف مشرقة ومتجددة الهواء تجعلك تقريبًا تشعر وكأنك على شاطئ استوائي في مكان دافئ. ومع ذلك ، قد يبدو هذا الهدف شبه مستحيل بالنسبة للبعض. اعتمادًا على منزلك وعدد النوافذ التي لديك واتجاهها وحجمها ، قد تتعامل مع جو أغمق بالداخل تريد معالجته. الخبر السار هو أنه يمكنك تفتيح أي مساحة! هناك الكثير من النصائح والحيل المتعلقة بديكور المنزل لجعل المساحة تبدو أكبر وأكثر إشراقًا. أفضل جزء هو أن الحصول على النتائج التي تبحث عنها لن يكلفك ذراعًا أو ساقًا. استمر في القراءة لمعرفة كيف يمكنك تفتيح أي غرفة في المنزل.

احصل على مرايا

المرايا هي أداة قوية للتصميم الداخلي. بالإضافة إلى المظهر الأنيق والمفيد للنظر إليه ، يمكنهم بجدية جعل الغرفة أكبر ، اعتمادًا على المكان الذي تضعهم فيه. عند محاولة تكبير مساحة ، فإن أفضل رهان لك هو وضع المرآة بالقرب من مصدر الضوء. بهذه الطريقة سيرتد الضوء عن المرآة وينير الغرفة بأكملها. للحصول على تأثير مماثل ، ضع طاولة أو مصباح أرضي بجوار المرآة. للحصول على أفضل النتائج ، من المهم التأكد من أن المصباح يبعث الضوء المحيط بحيث لا يكون ساطعًا جدًا عند انعكاسه في المرآة.

ادهن الحائط

من نافلة القول أن الجدران البيضاء تجعل الغرفة تبدو أكبر من أي لون آخر. حتى لو كانت الغرفة مطلية بلون باستيل ، فإنها ستبدو أكبر بعد طلاء الجدران باللون الأبيض. إنه ليس لونًا نظيفًا وحديثًا فحسب ، بل إنه يجعل الغرفة أيضًا تبدو أكثر نضارة وأكبر. بالطبع ، إنها أيضًا نصيحة زخرفة رخيصة! ليس عليك البدء في استبدال كل الأثاث أو تكسير الجدران لمزيد من الضوء.

أضف مصادر الضوء

هذه الحيلة واضحة جدًا ، لكن يجب أيضًا تغطيتها. عندما تحاول جعل غرفة أكثر إشراقًا ، فمن المنطقي إضافة المزيد من الضوء إليها ، أليس كذلك؟ المهم هو أنك لست بحاجة إلى الاستثمار في ثريا ضخمة – يمكنك إضافة أشياء مثل الأضواء الخيطية والشموع لإضافة توهج ناعم إلى الغرفة دون أن تكون ساحقة.

استخدم ألوانًا أفتح

الآن ننتقل إلى قطعة الأثاث نفسها. عندما تريد جعل غرفة أفتح ، فمن الأفضل اختيار أثاث أخف وزناً أو حتى شفافاً. ضع في اعتبارك أيضًا مستوى الإضاءة في الغرفة. إذا كانت الغرفة مظلمة ، فمن الأفضل التفكير في شراء أريكة بيضاء أو بيج بدلاً من الرمادي أو الأزرق الداكن.

ستائر شفافة

عندما تكون هناك نافذة في الغرفة ، فأنت تريد دخول الضوء الطبيعي ، لكنك أيضًا لا تريد أن تعرض نفسك للعالم الخارجي. للتنازل ، احصل على ستائر بيضاء شفافة لإحساس الصيف المطلق. لا تنس تنظيف النوافذ قبل تثبيتها! وستجعل كل الفرق.

.

تعليقات

التنقل السريع