القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تعلم أننا نقضي في المتوسط ​​ثلث حياتنا نائمين؟ لهذا السبب من المهم جدًا اختيار مرتبة عالية الجودة تلبي جميع احتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة بالنوم. هناك العديد من العوامل المختلفة التي يجب مراعاتها عند شراء مرتبة جديدة. هل تبحث عن نصيحة؟ استمر في القراءة لترى كيف يمكنك اختيار أفضل مرتبة.

صورة 1505693416388 Ac5ce068fe85

كيف تختار أفضل مرتبة لك؟

شركة أم مرنة؟

بشكل عام ، كل هذا يعود إلى التفضيل الشخصي. لا يوجد خيار “صحيح” للاختيار من بينها ، ومع ذلك ، فإن بعض المراتب هي الأنسب لجسمك ووضعية نومك ووزنك. وبالطبع تختلف الأسعار لكل نوع من أنواع المراتب وجودة مادتها. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل منهم ؛

  • المتانة: إذا كنت تنام على بطنك ، أو تعاني من آلام الظهر ، أو كان وزنك أكبر ، فإن المرتبة الصلبة ستحافظ على عمودك الفقري في وضع مستقر.
  • متوسط: إذا كنت تنام على ظهرك ، فسوف تدعم عمودك الفقري وظهرك ورقبتك بينما تحافظ على راحتك. هذه الأنواع من المراتب مناسبة للأشخاص من جميع أشكال الجسم
  • لينة: هذه المرتبة مثالية للأشخاص الذين ينامون على جانبهم أو الذين يتقلبون بشكل متكرر أثناء الليل. هذا لأن هذه الأنواع من المراتب ستشكل الوضع الطبيعي لجسمك وتدعم منحنيات جسمك. ينصح الخبراء الأشخاص الأخف وزنًا بالنوم على هذا النوع من المراتب.

قلة من الناس يعرفون أن صلابة مرتبتك ستؤثر على نوعية نومك. لذلك من الأفضل أن تقوم بكل واجباتك وأبحاثك قبل التوجه إلى متجر المراتب. آخر شيء تحتاجه هو أن يربكك مندوب المبيعات أكثر.

نوع المرتبة

تشير أنواع المراتب بشكل أساسي إلى حشوات المرتبة. بالطبع ، توفر الأنواع المختلفة فوائد مختلفة. لكن مرة أخرى ، بشكل عام ، يتعلق الأمر بالتفضيل الشخصي. تشمل أكثر أنواع المراتب شيوعًا اللفات التقليدية ، ولفائف الجيب ، ورغوة الذاكرة ، والجيل ، والمراتب الطبيعية. استكشف كل نوع من أنواع المراتب ، وما هي المواد المصنوعة منها وكيف ستناسبك أثناء النوم.

قم بتجريبه

هذه النصيحة التالية مهمة للغاية ، قبل شراء مرتبة ، تأكد من منح نفسك متسعًا من الوقت للتصفح. يتضمن ذلك اختبار أكبر عدد ممكن من المراتب قبل الشراء. إن معرفة كيف ستشعر المرتبة عند النوم عليها أمر بالغ الأهمية – لذا كن خجولًا… اختبرها! يوصي العديد من الخبراء بقضاء ما لا يقل عن 10-15 دقيقة مستلقية على مرتبة للحصول على فكرة جيدة عن مستوى راحتها. ما قد يكون مريحًا لشخص آخر قد لا يكون مناسبًا لك. أيضًا ، إذا كان لديك شريك ، فمن المستحسن أن تحضره معك ، خاصة إذا كنت تشاركه السرير. إنها طريقة جيدة لمعرفة كيف يتحرك السرير إلى جانبك عندما يتحرك شريكك. الطريقة الوحيدة لمعرفة أي مرتبة هي الأفضل هي أن تجربها بنفسك! لذلك لا تدع أي شخص يحاول إقناع الآخرين بك.

.

تعليقات

التنقل السريع