القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للسفر مع الأصدقاء

بقدر ما هو ممتع السفر ، هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب عليك اتباعها إذا كنت مسافرًا مع أصدقائك. فيما يلي بعض النصائح لرحلة لا تُنسى مع أصدقائك.

زيارة الأصدقاء

نصائح للسفر مع الأصدقاء

تخطيط جيد

كل شخص هو فرد ، ولكل منا في بعض الأحيان اهتمامات مختلفة عند السفر. أحدهم يحب المتاحف ، والآخر يريد فقط الاسترخاء في المقهى. مهما كان نوعك ، اقبل اهتمامات شركائك في السفر. أنا متأكد من أن لديك الكثير من الأشياء المشتركة أيضًا ، بعد كل شيء تسافرون معًا في نفس المكان وأنت أيضًا صديقان حميمان. لذا فإن نصيحتنا هي إعداد قائمة باهتماماتك والسماح لزملائك المسافرين بفعل الشيء نفسه. ثم يمكنك مقارنة مهامك والعثور على القاسم المشترك والاستمتاع بهذه اللحظات والتجارب معًا – وهذا ينطبق أيضًا عند الحجز. وازنوا اهتماماتكم وخططوا معًا. حقا معا.

يجرؤ على أن يكون مستقلا

مثلما لديك تجارب رائعة مع زميلك في العمل ، من المهم أيضًا أن تتخلى عن الأشياء بنفسك وتكتشفها. لا يوجد سبب لفرض شيء على شخص ما إذا كان الآخر لا يريده. أنت لست ملزمًا به ، لذا اتركه. تريد أن ترى كنائس روما وصديقك يريد فقط الذهاب للتسوق؟ فقط قسّمها وافعلها. أفضل ما يمكنك فعله هو العثور على الوقت والمكان الذي ستلتقي فيهما ، وحتى ذلك الحين ، استمتع بالعزلة.

مرونة

حتى إذا اتبعت النصيحة أعلاه ، تذكر أنك لست مسافرًا بمفردك. من المهم أحيانًا أن تكون قادرًا على التوصل إلى اتفاق مع الآخرين. ستكون هناك دائمًا مواقف لا توافق فيها بنسبة 100٪ ، لكن يمكنك التعايش مع النتيجة. إنه يظهر العظمة فقط إذا نظرت إلى الشخص الآخر ولم تترك نفسك دائمًا. سيأتي الموقف الذي سيتطلب قرارًا إما / أو. ثم عليك أن تظل هادئًا ، وأن تعيد التفكير في كل شيء وتتحدث إلى شريكك في السفر. زن معًا مدى أهمية الخيارات بالنسبة لك وقرر سويًا الخيار الذي سيكون من المؤلم أن تفوته.

قسّم المنطقة والمهام

من المهم حقًا أن يتضح من البداية من يملك ماذا. بمجرد وصولك إلى الفندق ، أنصحك بتحديد الزاوية التي تخص من. يجب أيضًا تقسيم خزانة الملابس بالتساوي. ما يحدث بعد ذلك في زوايا غريبة ليس مشكلتك. عليك أن تقبل جنون النظافة أو فوضى زملائك المسافرين ، وكذلك عاداتك.

كل شخص هو فرد

قد تعتقد أن السفر الحقيقي هو مغامرة ويلتقط دائمًا الموجة التالية. وبالمثل ، قد يعتقد صديقك أنه يريد فقط الاسترخاء على الشاطئ والتقاط بعض الأشعة. كلاهما رائع. فقط دع الشخص الآخر يفعل ذلك واستمتع به. ربما تريد أن تكون في كل حفلة ورفيقك في السفر يحب الاسترخاء. ما عليك سوى متابعة اهتماماتك ، وربما المواعدة ، لكن لا تجبر أي شخص على فعل أي شيء. من الجيد إيجاد أرضية مشتركة والعمل من خلالها معًا ، ولكن من المهم أيضًا عدم الالتزام بأي شخص. من المهم إيجاد حل وسط.

.

تعليقات

التنقل السريع