القائمة الرئيسية

الصفحات

أشياء صغيرة يمكنك القيام بها لتحسين منزلك

أشياء صغيرة يمكنك القيام بها لتحسين منزلك

أشياء صغيرة يمكنك القيام بها لتحسين منزلك

من السهل أن تمل من ديكور منزلك وترغب في التخلي عنه والبدء من جديد. لكن هذا يتطلب تجديدات قد تستغرق الكثير من الوقت وحتى المزيد من المال. الخبر السار هو أنك لست مضطرًا للقيام بذلك! يمكنك تحديث منزلك بطريقة سهلة وغير مكلفة من شأنها أن تغير شكله وملمسه بالكامل.

للصبغ

أول شيء يمكنك القيام به لتجميل غرفة متداعية هو إعطائها طبقة طلاء جديدة. ليس فقط أنها رخيصة ويمكن أن تفعلها بنفسك ، ولكنها ستحول الغرفة تمامًا في يوم أو يومين فقط. هذا هو السبب في أن الرسم هو في أغلب الأحيان أول شيء يفعله الناس لتحسين منازلهم. قبل أن تبدأ ، تأكد من أن لديك الأدوات المناسبة للحصول حقًا على أفضل النتائج الممكنة بدلاً من مجرد طلاء الجدران.

تجديد خزائن المطبخ

مجال آخر حيث سيكون الطلاء مفيدًا هو المطبخ. لا تخرج لشراء خزانات جديدة تمامًا. بدلاً من ذلك ، احصل على بعض الطلاء وابدأ في العمل! تعد إعادة طلاء الخزانات طريقة رائعة لترقية مطبخك وإضفاء مظهر جديد عليه. بالطبع ، هذا طالما أن الإطارات والأبواب كلها سليمة من الناحية الهيكلية. كل ما تحتاجه لهذا المشروع هو ورق صنفرة ومنظف وفرشاة رسم وقليل من شحم الكوع.

أضف باكسبلاش

لا ، لا نريدك أن تشتري بلاطًا باهظ الثمن وتجدد المطبخ. يمكنك شراء بلاطات خلفية من الجل المزيف بالتقشير واللصق لمشروع سهل وممتع يقوم بتحديث مطبخك. ستضفي على مطبخك الشكل الذي تبحث عنه.

تنظيف الجص

الشيء الوحيد الذي يميل إلى التغاضي عنه هو الجص في أرضيات البلاط. قم بشراء قلم الجص وتنظيف الأرضيات لجعلها تبدو وكأنها جديدة. يمكنك العثور على حاويات مقاومة للعفن وتغطي ما يصل إلى 60 مترًا من منطقة الملاط.

استبدل مقابض الخزائن القديمة

ترقية أخرى للمطبخ يمكنك القيام بها هي استبدال مقابض الخزائن. ما هي المدة التي مرت منذ أن قمت بتثبيتها في المقام الأول؟ ستجعل الأمر يبدو وكأن لديك خزانات جديدة تمامًا – بدون كل هذه التكاليف الإضافية.

احصل على سجادة جديدة

بمرور الوقت ، يميل السجاد إلى التدهور ، والبقع ، والعمر بشكل عام. لتجميل غرفة المعيشة أو غرفة النوم الخاصة بك ، اخرجي واشتري سجادة جديدة. قد لا يكون هذا هو أكبر عملية شراء ، ولكن يمكننا أن نؤكد لك أنه سيحدث فرقًا كبيرًا.

أوقف الوسائد

إذا كنت ترغب في جعل غرفة المعيشة الخاصة بك أكثر جمالًا ، فربما حان الوقت لتغيير أغطية الوسائد التي استخدمتها. ليس عليك حتى شراء وسائد جديدة إذا كانت لديك بالفعل – فقط قم بقياسها واشترِ أغطية جديدة لها. يمكنك حتى شراء بعض الخيارات وتغييرها من حين لآخر حسب المواسم أو الإجازات. استمتع بها!

أضف المرايا

بالنسبة لمساحة الحائط التي لا تعرف ماذا تفعل بها ، احصل على مرآة وقم بتعليقها هناك. لن يؤدي ذلك إلى فتح الغرفة وجعلها تبدو أكبر وأكثر إشراقًا فحسب ، بل سيضيف أيضًا لمسة فاخرة إليها.

.

تعليقات

التنقل السريع