القائمة الرئيسية

الصفحات

الكلاب هي بالتأكيد أفضل صديق للإنسان ، ولا يمكننا حقًا تخيل عالم لم يكن لدينا فيه رفقاء من الفرو. في الولايات المتحدة ، يسرد AKC (American Kennel Club) 190 سلالة معترف بها من الكلاب ، بينما يسرد FCI (Federation Cynologique Internationale) 360 سلالة معترف بها. لذلك هناك بالتأكيد العديد من أنواع الكلاب للاختيار من بينها. تأتي العديد من الكلاب في الأصل من مناطق لا تتوقعها. هل تعلم أن شيه تزو نشأت في التبت؟ بينما نشأ اللابرادور من نيوفاوندلاند. نحن نحب جميع سلالات الكلاب ، لكن هل فكرت يومًا في الكلاب التي تعتبر الأكثر قيمة؟ قد تتفاجأ حتى من بعض الكلاب التي تراها في هذه القائمة …

الجراء

الجراء

5. أزاواخ – 9500 دولار

يعتبر Azawakh سلالة جديدة إلى حد ما ، ولم يتم التعرف عليها بالكامل إلا في عام 2019. نشأت في غرب إفريقيا حيث تم استخدام السلالة تقليديًا كلاب صيد. هم مرتبطون بكلاب الشرق الأوسط وجنوب الهند. السلالة ليست شائعة بعد في الولايات المتحدة ، ولكنها تزداد شعبيتها. إنهم سلالة رائعة لديهم حيث يتعافون من الإصابات بشكل جيد ونادرًا ما يكون لديهم أي مشاكل وراثية. مع اتباع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة اليومية ، يمكن أن تعيش أزاواخ بين 12 و 15 عامًا وستكون بالتأكيد رفيقًا رائعًا من الفرو!

4. كلب الدرواس التبتي – 10000 دولار

نشأ كلب الدرواس في التبت حيث تم استخدام سلالته لحماية الأغنام من الحيوانات المفترسة المختلفة. هم جرو كبير ويمكن أن تزن أكثر من 150 رطلاً. يمكن أن يصطدموا بالحيوانات الخطرة مثل الفهود والدببة. تراجعت السلالة ببطء حيث كافح أصحابها لتحمل تكاليف صيانة هذا الصنف المذهل. الكلب الذي سيحمي عائلتك في لحظة ، غالبًا ما يكون عرضة لمشاكل وراثية مثل خلل التنسج في الورك وتشوهات العين.

3. تشاو تشاو – 11000 دولار

نشأ Chow Chow من شمال الصين ، وهو أحد أقدم سلالات الكلاب وأقلها شيوعًا في العالم. إنه مكلف للغاية للشراء بل وأكثر من ذلك للحفاظ عليه. سيتعين عليك إنفاق الكثير على الطعام ، والحلويات ، والرعاية البيطرية ، والعناية الشخصية ، وأي مشكلات صحية قد يواجهها تشاو تشاو. إنهم بحاجة إلى الكثير من التمارين وهم سلالة عنيدة بطبيعتها. يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع لـ Chow Chow حوالي 8 إلى 12 عامًا ، ولكن يمكن أن يكون أطول إذا تم الاعتناء به بشكل صحيح.

2. Lowchen – 12000 دولار

غالبًا ما يُطلق على Löwchen اسم “كلب الأسد الصغير” بسبب مظهره. لقد كان شائعًا منذ مئات السنين ونشأ في فرنسا. خصوصية هذا الكلب هو أن السلالة أصبحت نادرة للغاية. في عام 1973 ، كان هناك 65 فقط مسجلاً في العالم ، بينما يوجد اليوم أكثر في العالم ، ولكن يتم تسجيل 300 فقط في العالم. الكلاب اجتماعية للغاية وتحب أن تكون نشطة ومرحة ، مما يجعلها كلبًا عائليًا مثاليًا. هذه سلالة تحتاج إلى الكثير من الاهتمام ، لذلك إذا لم يكن لديك الوقت ، فهذا الكلب بالتأكيد ليس مناسبًا لك. السلالة صحية بشكل خاص ، لذلك لن تحطم البنك مع تكاليف الصيانة ، فقط تكاليف الشراء الأولية. كما أنهم يعيشون عادةً في عمر جيد ، حيث يمتد متوسط ​​عمرهم من 13 إلى 15 عامًا.

1. Samoyed – 14000 دولار

ساموييد هو أغلى كلب في العالم! سيكلفك شراء واحدة 14000 دولار. ينشأ سلالة الكلاب من سيبيريا وهي معروفة بطبيعتها المغذية. إنهم لطيفون وودودون ومتشوقون لإرضاء أصحابها. إنهم دائمًا مبتهجون ومليئون بالسعادة. أنت بحاجة إلى التأكد من أنهم دائمًا مقيدون ، لأنهم غالبًا ما يكون لديهم شعور بالفرار والاستمرار لأميال وأميال. كلب ذكي واجتماعي ، كما أنه يسعى إلى جذب الانتباه. السلالة هي كلب عائلي ممتاز وسوف تتناسب مع أي عائلة. الجانب السلبي لهذا الجرو هو أنه من المعروف أنه يجمع فواتير طبيب بيطري كبيرة جدًا بسبب العديد من المشكلات الصحية. يمكن أن يكلف علاج حالات مثل ضمور القرنية وأمراض المناعة الذاتية وأمراض القلب المختلفة ما يقرب من 5000 دولار.

بطبيعة الحال ، الكلاب في هذه القائمة نادرة وهذا ما يرفع أسعارها أكثر من غيرها. نوصي بالتبني أولاً وقبل كل شيء لأن هناك الكثير من الكلاب التي تحتاج إلى الإنقاذ ، ولكن إذا كنت ستذهب إلى واحدة باهظة الثمن (واحدة من هذه القائمة) فتأكد من أنك بخير. استعد!

.

تعليقات

التنقل السريع